فيديو: سحر رونالدينيو يخيّم على كلاسيكو الأساطير في بيروت

فيديو: سحر رونالدينيو يخيّم على كلاسيكو الأساطير في بيروت

رونالدينيو أثناء دخوله إلى ملعب المدينة الرياضية في بيروت (سترينغر / Getty)

في حدث فريد من نوعه في الشرق الأوسط، استضافت العاصمة بيروت مباراة جمعت بين أفضل لاعبين من ريال مدريد على مر العصور وأفضل لاعبين من برشلونة في مباراة تم إطلاق اسم "كلاسيكو الأساطير" عليها. ونجح أساطير برشلونة بتكرار النتيجة ذاتها التي تحققت في كلاسيكو البرنابيو منذ أيام، وذلك من خلال هزيمة أساطير ريال مدريد (3-2) في مدينة كميل شمعون الرياضية.

صنع رونالدينيو 3 أهداف في كلاسيكو الأساطير بين برشلونة وريال مدريد

رونالدينيو كان الحدث الأعظم في المباراة حيث ارتدى قميص البلاوغرانا للمرة الأولى منذ تركه للفريق في سنة 2008، وأعاد إلى الذاكرة الكثير من سحره البرازيلي حيث صنع 3 أهداف للفريق كان أحدها من تمريرة وهو ينظر إلى الجهة المعاكسة للودوفيك جولي بنسخة كربونية عن الهدف الذي سجله في مرمى ميلان في دوري أبطال أوروبا سة 2006.

اقرأ/ي أيضاً: "الفيفا" تحت مجهر الحسم.. استيطان "كروي" للأراضي الفلسطينية

في مدينة كميل شعون الرياضية حضر المباراة ما يقارب 38 ألف مشجع، سجل برشلونة الهدف الأول قبل أن يعدل فيرناندو سانز النتيجة لريال مدريد، وذلك قبل أن يعود رونالدينيو ليصنع الهدف الثاني للاعب سيماو الذي سجله على طريقة هدفه في الكامب نو أمام ريال مدريد في موسم 2000/2001.

38134 مشجع حضروا كلاسيكو الأساطير في مدينة كميل شمعون الرياضية

الشوط الثاني كان الأداء فيه أفضل للنادي الملكي، إلا أن تألق حارس برشلونة منع أساطير الريال من العودة في النتيجة، ليكون رونالدينيو حاضراً مجدداً ويصنع الهدف الثالث لجولي السريع،  وقبل نهاية المباراة نجح النادي الملكي بتسجيل الهدف الثاني عن طريق خافي غيريرو.

جاء تبديل رونالدينيو قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، التي تابعها أكثر من 6 مليون مشجع عبر فيسبوك، إضافة إلى الجماهير اللبنانية التي احتشدت في الملعب لمتابعة أحد أفضل لاعبي العالم يخوضون الكلاسيكو على أراضيها.

وهنا فيديو ملخص المباراة

 

اقرأ/ي أيضاً:

ديربي مانشستر.. مورينيو أوقف زحف غوارديولا

فيديو: حارس بوليفي يسجل هدفاً يُحفر في الذاكرة