12-يونيو-2017

رونالدو ومورينتس في المباراة الخيرية في مواجهة روما (أنخيل مارتينز/Getty)

إذا ما ذكرنا اسم رونالدو في أيامنا هذه، فإن جميع مشجعي كرة القدم سيفكرون بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقليلون سيذكرون أسطورة منتخب البرازيل رونالدو.

في 33 دقيقة صنع رونالدو المتعة للجماهير في مباراة خيرية بين ريال مدريد وروما

لم تكن هذه هي الحالة في سنوات التسعينات وبداية الـ 2000، في تلك الفترة كان يظهر اسم الرقم 9 على الشاشة ومعه لمسة ساحرة أو هدف أو حركة فنية جديدة. ولعل موسم 1996-1997 كان رونالدو في قمة عطائه حيث سجل 47 هدفاً في 49 مباراة مع العملاق الكتلوني برشلونة قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان.

اقرأ/ي أيضاً: لماذا يتعاقد يونايتد مع ألفارو موراتا؟

لا يمكن أن ينسى من شاهد رونالدو في قمة عطائه ما كان يقدمه لعالم كرة القدم، إلا أنه اليوم وهو في عمر الـ 40، وبعد العديد من الإصابات ما زالت يؤكد أن المهارة الموجودة بين قدميه استثنائية. وفي مباراة لأساطير ريال مدريد بمواجهة أساطير روما ارتدى رونالدو قميص ريال مدريد وذلك في مباراة خيرية من أجل لدعم جميعة ريال مدريد في أفريقيا.

رونالدو لعب إلى جانب روبرتو كارلوس ولويس فيغو وراؤول وكافو وفيرناندو توريس، وخطف فيغو الأضواء بتسجيله ركلة حرة من أيام الزمن الجميل في المباراة التي فاز بها الفريق الملكي (4-0)، فيما سجل مورينتس ثنائية وجاء الهدف الأخير من الدولي الكولومبي إديوين كونغو. وعلى الرغم من أن النجم البرازيلي لم يسجل أي هدف إلا أنه نجح برسم ابتسامة على وجوه جماهير ريال مدريد في الدقائق الـ 33 التي لعبها على أرض الملعب.

شاهد الفيديو الذي يُظهر إمكانيات رونالدو في عمر الـ 40

 

اقرأ/ي أيضًا:

فيديو: المنتخب السعودي يرفض التضامن مع ضحايا الإرهاب

فيديو: غريزمان يُكذب الكاميرات ويُهنئ فاران بلقب دوري الأبطال