فيديو: درس في الروح الرياضية من أطفال قطر وفلسطين

فيديو: درس في الروح الرياضية من أطفال قطر وفلسطين

الصورة من فيديو المباراة عبر "يوتيوب"

قدم منتخبا فلسطين وقطر مواليد سنة 2004 درسًا كرويًا مميزًا قد لا نشهده في بطولات الكبار، وعبّر ما قام به الفريقان في المباراة التي جمعتهما في كأس جيم لكرة القدم عن روح رياضية عالية وأداء راقٍ.

توقفت المباراة بعد إصابة أحد اللاعبين، وبعد العودة إلى اللعب أعاد لاعب المنتخب القطري الكرة إلى حارس المنتخب الفلسطيني كجزء من الروح الرياضية، لكن الحارس فشل بالتقاط الكرة

في التفاصيل، توقفت المباراة بعد إصابة أحد اللاعبين، وبعد العودة إلى اللعب أعاد لاعب المنتخب القطري الكرة إلى حارس المنتخب الفلسطيني كجزء من الروح الرياضية، لكن الحارس فشل بالتقاط الكرة لتمر من بيد قدميه وتعلن عن هدف للمنتخب القطري.

اقرأ/ي أيضاً: أزمة التحكيم الإسباني.. تدمر المنافسة القوية

لم تمر هذه اللقطة مرور الكرام، حيث إن لاعبي المنتخب القطري لم يحتفلوا حتى بالهدف وطلب منهم مدربهم تطبيق مبدأ الروح الرياضية، فسمح العنابي لأحد لاعبي المنتخب الفلسطيني بالتوجه إلى مرماهم من دون اعتراضه وتسجيل هدف التعادل، ليصبح الفريقان متساويين.

لم تنتهِ المباراة بالتعادل، وفاز المنتخب الفلسطيني على القطري بهدفين مقابل هدف واحد وارتفع إلى المركز الثالث في بطولة كأس جيم التي يتصدرها كل من منتخبي المغرب والسعودية بالرصيد ذاته من النقاط، وهي بطولة تضم أكثر من عشرين منتخبًا مدرسيًا عربيًا وآسيويًا.

شاهد فيديو ما حدث بين المنتخبين

اقرأ/ي أيضًا:

5 أسباب تجعل من رحيل فينجر ضرورة لآرسنال

فيديو: معلّق يفقد أعصابه بعد هدف ميلان القاتل