فيديو: انفجار هيغواين وثواني ميرتينز العشرة

فيديو: انفجار هيغواين وثواني ميرتينز العشرة

هيغواين يصرخ باتجاه رئيس نادي نابولي بعد تسجيله لهدف يوفنتوس (Getty)

حقق يوفنتوس المطلوب وعبر إلى نهائي كأس إيطاليا على الرغم من خسارته في مباراة الإياب أمام نابولي بنتيجة (3-2)، وعاد نابولي مرتين في المباراتين ليحقق انتصارًا معنويًا على السيدة العجوز.

توجه هيغواين إلى رئيس نادي نابولي بعد تسجيله الهدف صارخاً "هذا خطؤك"

وفي الوقت الذي سجل هامسيك وميرتينز وإنسينيي أهداف نابولي، اتجهت العيون إلى اللاعب الأكثر إثارة للجدل غونزالو هيغواين المتهم بالخيانة من جمهور نابولي بسبب انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 75 مليون باوند في الصيف الماضي وكان يخوض المباراة بمواجهة فريقه السابق.

اقرأ/ي أيضاً: هيرنانديز هيرنانديز.. مهزلة الكلاسيكو قبل أن تبدأ

كان استقبال جماهير نابولي لهيغواين، 29 سنة، لدى عودته إلى ملعب فريقه السابق منتظرًا، إلا أن الرد الحقيقي منه جاء بتسجيله هدفين في آخر 7 مباريات في مرمى نابولي. وأثناء عمليات الإحماء تعرض هيغواين إلى وابل من الشتائم من جماهير نابولي ليشير إلى رئيس النادي أوريليو دو لورانتيس، وبعد تسجيله الهدف في مرمى نابولي انفجر هيغواين ورفع إصبعه باتجاه رئيس النادي صارخاً بالإيطالية "هذا خطؤك".

فيديو ردة فعل هيغواين

ميرتينز سجل هدفاً بعد 10 ثوانٍ من دخوله إلى أرض الملعب

لم يشفع ما قام به هيغواين لتغطية خطأ حارس يوفنتوس نيتو. فالحارس الإيطالي تكفل بتقديم هدف لمهاجم نابولي ميرتينز لكن الغريب بالهدف هو أنه جاء بعد دخول ميرتينز إلى أرض الملعب كبديل بـ 10 ثوانٍ فقط وهو ما سمح له بالتسجيل من اللمسة الأولى.

شاهد فيديو هدف ميرتينز

اقرأ/ي أيضاً:

برايانا ليستون معجزة قادمة في سباق 200 متر

فيديو: خطأ دوناروما الكارثي الأول في مسيرته