03-نوفمبر-2016

سواريز وميسي في تدريبات برشلونة (أولي سكارف /Getty)

يعد لويس سواريز من أفضل المهاجمين على مستوى العالم وإن لم يكن أفضلهم. فنجم برشلونة ومنتخب الأوروغواي يستطيع تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص. وهو الذي نجح بالفوز بالحذاء الذهبي في بطولتين مختلفتين الأولى مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي والثانية مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني حيث تربع على عرش أفضل الهدافين الأوروبيين.

اقرأ/ي أيضًا: سواريز ينافس ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

يملك سواريز مهارة مختلفة عن باقي المهاجمين، فهو يستطيع صنع الأهداف بطريقة سلسة غالبًا ما يعجز عنها "القناصون" داخل الصندوق وما يساعده على ذلك هو قدرته الرهيبة على التحكم بجسده والكرة معًا.

يستطيع سواريز صنع الأهداف بطريقة سلسة ما يعجز عنها القناصون داخل الصندوق ويساعده على ذلك قدرته على التحكم بجسده والكرة معًا

هذه القدرات أظهرها سواريز في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو عبارة عن تحدٍ واجهه النجم الأوروغوياني عبر السيطرة على كرة تسقط عليه من 35 مترًا بلمسة واحدة. راقب سواريز الكرة عدة مرات ليقيس قوتها وسرعتها وهي من المؤكد أن تتسبب بكثير من الأذى إذا ارتطمت برأس أي إنسان لشدة السرعة التي تسقط بها، لكن سواريز استطاع ترويض الكرة من لمسة واحدة بقدمه، بأسلوب أبهر حتى زميله في برشلونة ليونيل ميسي، مسجلًا رقمًا قياسيًا بهذه العلامة.

شاهد الفيديو

اقرأ/ي أيضًا:

ثلاثي الرعب يستر أزمات برشلونة

"فرانس فوتبول" تُعلن المرشحين للكرة الذهبية