فرصة للمشاركة في ورشة عمل ببرشلونة حول ريادة الأعمال الاجتماعية

فرصة للمشاركة في ورشة عمل ببرشلونة حول ريادة الأعمال الاجتماعية

يغلق باب التقديم للورشة في 30 حزيران/يونيو (AMWAJ)

ألترا صوت - فريق التحرير

أمام الصحفيين ورواد الأعمال، فرصة للمشاركة في ورشة عمل ببرشلونة في إسبانيا، حول ريادة الأعمال الاجتماعية.

ويقدم منتدى الاستدامة والصحافة وريادة الأعمال الدولي "أمواج"، فرصة أمام الصحفيين وطلاب الصحافة ورواد الأعمال، من تتراوح أعمارهم ما بين 20 و35 عامًا، للمشاركة في ورشة عملٍ من تنظيمه، في مدينة برشلونة بإسبانيا.

ومنتدى "أمواج" هو منصة عالمية تجمع أبرز مسؤولي القطاع الخاص وممثلي الجهات الحكومية، ورجال أعمال وإعلاميين ومؤسسات اجتماعية، لمناقشة حلول الاستدامة وريادة الأعمال الاجتماعية، وتبادل الأفكار في هذا السياق، إذ يهدف المنتدى إلى خلق حالة من المسؤولية الاجتماعية تجاه قضايا المياه والطاقة، وتشكيل وعي مجتمعي فيما يخص تقاسم الموارد الطبيعية، لإحداث التغيير الإيجابي المطلوب.

و"أمواج" هو منتدى يجمع قادة وخبراء في مجال الاستدامة البيئية، ورجال أعمال وإعلاميين، ويهدف إلى خلق المسؤولية الاجتماعية تجاه قضايا المياه والطاقة، وتشكيل وعي مجتمعي فيما يخص تقاسم الموارد الطبيعية لإحداث تغيير إيجابي.

ولهذا العام، يُنظم "أمواج" ورشة عمل لمناقشة الأفكار الاجتماعية الإبداعية الخاصة بالاستدامة، والبحث عن الحلول لمستقبل مستدام في الشرق الأوسط. وتمتد ورشة العمل على مدار يومين: 29 و30 تشرين الأول/أكتوبر 2018، في مدينة برشلونة بإسبانيا.

وحتى 30 حزيران/يونيو القادم، يظل باب التقديم للمشاركة في ورشة العمل، مفتوحًا، للصحفيين وطلاب الصحافة، ورواد الأعمال، ممن تترواح أعمارهم ما بين 20 و35 عامًا.

سيختار القائمون على الورشية مشتركين من 25 دولة، وسيتحمل برنامج الورشة نفقات السفر والإقامة خلال يومي العمل.

للتقديم ولمزيدٍ من المعلومات، زر الرابط التالي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

منح دكتوراه

منح ماجستير

منح بكالوريوس

تدريب صحفي