20-مارس-2023
يوفنتوس

"Getty" يوفنتوس يهزم الإنتر في عقر داره

جدّد يوفنتوس فوزه على إنتر ميلان بهدف وحيد ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا.

يوفنتوس

على الرغم من سيطرته على مجريات الشوط الأول، خرج الإنتر متأخراً على أرضه وبين جماهيره،  بهدف جاء من تمريرة للفرنسي رابيوت، وصلت لفيليب كوسيتيتش داخل منطقة الجزاء، فسددها الأخير أرضية عن يسار الحارس بارتياح، بعد تباطؤ واضح من دفاع أصحاب الأرض في التغطية.

يوفنتوس

 بعد الهدف تابع النيراتزوري محاولاته لتعديل النتيجة، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الضيوف، وفي الشوط الثاني حافظ أليغري على تكتيكه، فهو يعرف صعوبة المهمة على أرض خصمه، وفشلت كل محاولات التعادل من أصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء.

يوفنتوس

بهذا الفوز اقترب اليوفي من مقاعد البطولات الأوروبية رغم تلقيه لعقوبة خصم 15 نقطة، حيث بات على بعد أربع نقاط من أتالانتا السادس، وحقق فوزه السادس هذا الموسم بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

يوفنتوس

يذكر أن نابولي يتصدر ترتيب المسابقة المحلية بـ71 نقطة بفوزه الكبير على تورينو برباعيّة دون رد، فيما ارتقى لاتسيو للمركز الثاني بـ52 نقطة، إثر حسمه ديربي العاصمة، بعد فوزه عليه بهدف وحيد، بينما تراجع إنتر ميلان للمركز الثالث ب50 نقطة والميلان رابعاً بـ48 نقطة، الأخير تلقّى هزيمة أمام أودينيزي بثلاثة أهداف لواحد.