28-سبتمبر-2022
كأس العالم

مع ختام كأس العالم 2022 في 19 كانون الأول/ ديسمبر، قد يُكتب اسمك  في موسوعة الأرقام القياسية "جينيس"، لأنك ستحضر شخصياً أكبر عدد من مباريات كأس العالم، إذا فزت بمسابقة "عِش كل مباراة"، التي أطلقتها قطر.

اللجنة العليا للمشاريع والإرث المعنية بتنظيم مونديال قطر2022، بدأت بالبحث عن شخص واحد، للفوز بتذاكر جميع مباريات كأس العالم، وتحطيم الرقم القياسي في الحضور الشخصي لـ 60 مباراة في بطولة كأس عالم واحدة.

قطر 2022

يتاح للفائز بهذه المسابقة حضور كلّ مباريات كأس العالم، والتي يبلغ عددها 64 مباراة، لكن في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات تجري مباريات كل مجموعة في وقت واحد، ما يعني أن الحد الأقصى الممكن لأي مشجّع هو حضور 60 مباراة في بطولة واحدة، وهو أمر لم يحدث من قبل.

ويحصل الفائز بالمسابقة على تذاكر طيران ذهاب وعودة من وإلى البلد التي أتى منها، كذلك إقامة فندقية وبمواصلات مجانية لجميع المباريات، إضافة إلى التكفّل بوجبات الطعام الرئيسية طوال فترة المونديال.
التقديم للمسابقة يتم من خلال ملء نموذج خاص مُدرج في الموقع الإلكتروني للجنة العليا للمشاريع والإرث.

الاشتراك في المسابقة يتطلب 8 شروط:

1- أن يكون الشخص شغوفاً بكرة قدم.

2- أن يكون الشخص خبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المفضل أن تملك عدداً جيّداً من المتابعين.

3- أن يكون الشخص ملماً في تصوير الفيديوهات العالية الجودة، بما في ذلك الصور الذاتية "السيلفي"، بواسطة جوالك أو أي جهاز محمول آخر.

4- أن يكون الشخص قادراً على التخاطب باللغة الانجليزية.

5- أن ألا يقل عمر المشجع عن 21 عاماً.

6- أن يكون الشخص بحالة بدنية لائقة.

7- أن يكون الشخص  متاحاً في قطر طوال مدة البطولة 18 تشرين الثاني /نوفمبر- 19 كانون الأول/ديسمبر.

8- أن يكون الشخص ملقّحاً بشكل كامل بلقاح معتمد في دولة قطر.

الموعد الأخير للاشتراك يوم الجمعة 30 أيلول /سبتمبر 2022، الساعة 11:59 بعد الظهر، بتوقيت قطر.

لاعب منتخب انجلترا السابق ديفيد بيكهام افتتح المسابقة من استاد البيت، الذي ستقام فيه المباراة الأولى في المونديال بين قطر والإكوادور، في 20 تشرين الثاني/ نوفمبر.