19-فبراير-2023
باريس سان جيرمان

"Getty" ميسي يمنح باريس انتصارًا غاليًا

 قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوز صعب على ملعبه أمام ليل بأربعة أهداف لثلاثة، ضمن المرحلة الـ24 من بطول الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان

بدأت المباراة بشكل سريع من قبل المضيف وتمكن مبابي من تسجيل هدف أول بعد محاولة فردية جميلة في الدقيقة 11، بعدها بخمس دقائق أضاف البرازيلي نيمار هدفاً ثانياً، ليقلص ليل الفارق في الدقيقة 24 عبر دياكيتيه، وينتهي الشوط الأول بتقدم الباريسيين بهدفين لهدف.

باريس سان جيرمان

بداية الشوط الثاني كانت حذرة من الفريقين قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، سجل منها جوناثان هدف التعادل، ومع محاولات باريس للتقدم خطف ليل من هجمة مرتدة هدف التقدم عبر بامبا، وقبل النهاية بثلاث دقائق تمكن مبابي من تعديل الكفة وتحديداً في الدقيقة 87.

باريس سان جيرمان

عندما ظن الجميع أن المباراة تتجه للتعادل، وقف ليو ميسي خلف الكرة لينفذ ركلة حرة احتسبها الحكم على مشارف منطقة الجزاء، وتمكن النجم الأرجنتيني في وضع الكرة في زاوية الشيطان وليمنح فريقه فوزاً مهماً على كافة الأصعدة.

باريس سان جيرمان

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 57 نقطة، ليعزز صدارته للترتيب وبفارق ثماني نقاط عن مطارده مارسيليا الذ يلعب أمسية اليوم ضد تولوز.

باريس سان جيرمان

يذكر أن باريس سان جيرمان استهل عامه الجديد بخسارة في الجولة الـ17 من الدوري، وكانت ضد لينس وهي الأولى له منذ آذار 2022، وأثرت هذه الهزيمة بشكل سلبي على الفريق الذي عاد وتلقى هزيمة أخرى في الجولة 19، وخسارة في الجولة 23 أمام موناكو، قبل أن يخرج من دور ال16 من كأس فرنسا بخسارته من مارسيليا بهدفين لهدف، كما مني بخسارة على أرضه ضمن مباريات دور ال16 من دوري الأبطال من ضيفه بايرن ميونخ.