24-أغسطس-2017
Self Consciousness

الرجل الكتوم ليس متبلد المشاعر وبالتأكيد يملك الأحاسيس (Getty)

علامات الحب عند الرجل الكتوم هي الإشارات التي تُعبر عما بداخله دون الحاجة إلى الكلام للتأكيد، وفي الحقيقة فإن المرأة تشعر بالملل من الرجل الكتوم قليل الكلام الذي لا يُعبر عن مشاعره ويلجأ إلى الصمت. هذا الأمر لا يعني بالتأكيد أن الرجل الكتوم متبلد المشاعر ولا يملك الأحاسيس لأنه في الواقع كتوم وقليل الكلام لا يمتلك مهارات التعبير عما بداخله، ولكن هناك علامات تُفصح عن حبه للمرأة نستعرضها لكِ عزيزتي.

الشخص الكتوم لا يتحدث عن عمله وإنجازاته ومشاعره، فالمرأة تقف في حالة من الدهشة تجاهه لا تعرف هل يحبها أم لا

 

Portrait Of Man Hugging A Pillow At Home

الرجل الكتوم والاجتماعي

  • • الشخص الكتوم من الصعب أن يفهمه أي أحد لأنه لا يتحدث كثيرًا عن عمله وإنجازاته ومشاعره، والمرأة تقف في حالة من الدهشة تجاهه لا تعرف هل يُحبها أم لا.
  • • في حين الرجل الاجتماعي جذاب للكثير من النساء، إذ يتحدث هنا وهناك ويُطلق النكات وبفتح الأحاديث ويخلق مساحة من التفاهم والتعبير عن المشاعر.

علامات الحب عند الرجل الكتوم

1- أحاديث الدردشة
كما تحدثنا من قبل فإن الرجل الكتوم غير الرجل الاجتماعي في فتح الأحاديث المختلفة ولكن إذا أحب بصدق فإنه لا يخجل أحيانًا من التحدث عن ماضيه وإنجازاته للمرأة، وقد يذكر أدق أدق التفاصيل.

2- شخصية متغيرة
من أبرز علامات الحب عند الرجل الكتوم التغير في الشخصية ويلجأ إلى أن يكون خجولًا أكثر ويجلس وحده كثيرًا، والغريب في الأمر أنه في أحد المواقف قد تجديه عزيزتي منفتح ومرن للغاية بطريقة غير متوقعة.

3- المشاركة
التفاصيل عزيزتي أحد أهم أركان العلاقة مع الطرف الآخر ويحتاج الرجل الكتوم إلى أن تظهرِي له مشاعرك وتُشاركيه لحظات السعادة والضيق وهذا يعني له الكثير ويندرج تحت طائلة الاهتمام.

4- الابتسامة
يشعر الرجل الكتوم وكأنه طائر في السماء عندما ينال ابتسامة أو ضحكة منكِ وهذا الأمر يعني له السعادة والرضا ما يدفعه إلى أن يكون جريئًا فيما بعد ويُفصح عن مشاعره.

5- الحماية من نظرات الآخرين
من علامات الحب عند الرجل الكتوم حماية المرأة من نظرات الآخرين والشعور بالغيرة تجاهها وقد يصل الأمر إلى أنه يُرافقك كخيالك حتى يشعر بالأمان كما يشعر بالضيق من نظرة أي رجل إليكِ.

6- ملامسة اليدين عند المصافحة
من علامات الحب عند الرجل الكتوم ملامسة اليدين لأطول وقت ممكن عند المصافحة، حتى يلفت انتباهك ويُعبر لكِ عما بداخله خلال هذه الثواني من الملامسة لأنه يفتقر إلى التعبير عن مشاعره بالكلام فيلجأ إلى الإشارات.

Retro Man Suit, Retro 1970s Prom Date

7- الإنصات
الاستماع بإنصات إليكِ من علامات الحب عند الرجل الكتوم حيث يشعر باهتمام كبير تجاه كل تفصيلة تتحدثي عنها معه، وهذا دليل واضح على حبه الصادق لكِ، ويشعر بالسعادة لسعادتك والحزن لحزنك كما يُحاول أن يُشاركك كل لحظة.

8- النظرات الخاطفة
ينظر الرجل الكتوم إلى المرأة نظرة خاطفة في كل حين وكلما أتيحت له الفرصة، لأنه يُريد أن يُلفت انتباهك دون أن يُزعجك وفي نفس الوقت يسعى للتعبير عما بداخله بلغة الإشارات، ونظرة عن نظرة تختلف لذلك تتفهم المرأة جيدًا ذلك الأمر.

9- الأفكار المدروسة
يهتم الرجل بكل كلمة تخرج من فمه أو أي تصرف أثناء تعامله مع المرأة التي يُحبها حتى لا تنزعج من أي تصرف وتأخذ عنه فكرة غير صحيحة وبالتالي فإنه يسعى دائمًا لأن يدرس كل كبيرة وصغيرة.

Flower bouquet

10- العلامة الأساسية 

نريد جميعًا أن نكون مع الأشخاص الذين يجعلوننا نشعر بالرضا، والآخرون المهمون لدينا ليسوا استثناء. وإذا كان شريكك يهتم بك فسوف يتصرف بطرق تزيد من احترامك لذاتك وثقتك بنفسك، بغض النظر عمّا إذا كان كتومًا أو لا. إحدى الطرق الرائعة التي يمكن لشريكك أن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك هي تجنبه محاولة تغييرك. في الواقع ، القدرة على أن تكون على طبيعتك وتحقيق التعبير عن الذات هي سمة مميزة للأزواج السعداء