عشرة أغراض يجب أن تحتوي عليها حقيبتك الخاصة بالعمل

عشرة أغراض يجب أن تحتوي عليها حقيبتك الخاصة بالعمل

حقيبتك الخاصة بالعمل مهمة جدًا (بول برادبولي/Getty)

قد تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفضلون الذهاب للعمل حاملين حقيبة على الكتف أو الظهر، خاصة إن كنت تفضل الانتقال باللابتوب أو الجهاز اللوحي الخاص بك. لكن ما هي الأغراض التي تحتاج إليها حقًا في الحقيبة دون أن تثقلها كثيرًا وتشعر بالثقة أثناء خروجك من المنزل، وبأنك تمتلك الأدوات التي تكفيك لقضاء يوم بأكمله بعيدًا عن البيت؟.

احرص أن يكون لديك حقيبة ذات نوعية جيدة ومتينة. لن تستفيد من جميع الأغراض التي تحملها إن كانت حقيبتك عرضة للتمزق بسهولة

اقرأ/ي أيضًا: هذه الأشياء..تجنب أخذها معك في السفر

لقد اخترنا لك في ألترا صوت عشرة من أهم هذه الأغراض التي يجب أن تصحبها معك في حقيبة العمل:

1 ـ حقيبة جيدة ومتينة

احرص قبل كل شيء على أن يكون لديك حقيبة ذات نوعية جيدة ومتينة. لن تستفيد من جميع الأغراض التي تحملها إن كانت حقيبتك عرضة للتمزق بسهولة أو كانت تزعجك عند حملها أو ارتدائها على ظهرك. انظر إلى الحقيبة الجيدة كاستثمار طويل ولا تتردد في دفع مبلغ إضافي إن كنت تخطط لاستخدام حقيبة لفترة طويلة.

2 ـ دفتر ملاحظات صغير

لا تستهن بالأفكار التي تردك وأنت في الطريق إلى العمل أو وأنت جالس في المقهى أو في استراحة الغداء أثناء العمل. قد تضطر أحيانًا للمشاركة في اجتماع سريع، أو اللقاء بعميل بتوجيه من مديرك. دفتر ملاحظاتك علامة هامّة على أنك تأخذ عملك محمل الجدّ وأنك مستعدّ دومًا.

3 ـ كتاب صغير أو قارئ إلكتروني

من الممكن جدًّا في المدينة أن تجد نفسك عالقًا في ازدحام مروري خانق. لا تنس أن تحمل في حقيبتك كتابًا خفيفًا، رواية أو كتاب شعر لتقضي وقتك بشيء مفيد. الهاتف الذكي مناسب للقراءة كذلك، ولكن لا غنى عن الكتاب.

4 ـ قنينة حافظة للماء

عند شرائك قنينة ماء جيدة فأنت توفر على نفسك عناء وكلفة شراء الماء من البقالة كل يوم، كما أنها طريقة بسيطة للحفاظ على البيئة.

5 ـ رزمة مناديل صغير

قد توفر على نفسك الكثير من الإحراج لو كان لديك منديل في حال عطست أو أردت أن تمسح العرق عن جبينك. ليس من المناسب أن تطلب المناديل من الآخرين، وهذه فرصتك كذلك كي تساعد أي زميل أو شخص قربك يحتاج لمنديل ورقي.

6 ـ قطعة شوكولاتة أو "سناك" صغيرة

قد تكون في لحظة ما من النهار بحاجة ماسة لشيء من السكر لتجدد طاقتك وتستعيد حيويتك، ويمكن لقطعة شوكولاتة جيدة أو حفنة من المكسّرات أو الفواكه الجافة أن تساعدك على استعادة توازنك وإتمام يومك بمزاج أفضل.

قد تتمنى أحيانًا لو كان لديك سماعة صغيرة في حقيبتك كي تضعها في أذنيك وترتاح قليلًا من الإزعاج الذي حولك

7 ـ سماعات أذن

قد تتمنى أحيانًا لو كان لديك سماعة صغيرة في حقيبتك كي تضعها في أذنيك وترتاح قليلًا من الإزعاج الذي حولك. قليل من الموسيقى قد يعدّل نفسيتك حين تحتاج إلى ذلك. تذكّر أيضًا أنك قد تضطر لإجراء مكالمة أو الاستماع لرسالة صوتية وأنت في الطريق.

اقرأ/ي أيضًا: ثمانية طرق للسفر بأقل كلفة مالية أو بالمجان

8 ـ قلم إزالة البقع

كثيرًا ما يحدث ذلك. تكون متوجهًا للعمل أو للقاء ما، ويسقط على قميصك بعض الكاتشاب أو الزيت من الشطيرة التي تتناولها، وقلم إزالة البقع هو الحل الأمثل في هذه الحالات الطارئة. يمكن أن تجد هذا القلم في قسم مواد التنظيف في أي سوبرماركت كبير.

9 ـ مظلّة

إن كنت تتوقع هطول المطر هذا الأسبوع، فلا تنس أن تحمل في حقيبتك مظلة صغيرة قابلة للطيّ. يصعب أثناء التنقل في وسائل المواصلات حمل مظلة كبيرة تحمل باليد، لذا يفضّل أن تشتري مظلة صغيرة لتقي نفسك من التبلل بالمطر والإصابة بالمرض.

10 ـ شاحن محمول

إن كنت من الأشخاص الذين ينسون شحن هواتفهم في الليل، واضطررت للخروج باكرًا من المنزل قبل أن يتسنى لك شحن هاتفك، فاحرص على الأقل أن يكون في حقيبتك نقطة شحن محمولة كي تشحن هاتفك في طريقك إلى العمل والنظر في بريدك الإلكتروني أو تصفح الأخبار.

اقرأ/ي أيضًا:

ما هي أشهر الوجهات للرحلات الجبلية لعام 2017؟

ما هي أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لعام 2017؟