04-مارس-2023
بايرن ميونيخ

"Getty" بايرن ميونيخ يهزم شتوتغارت

استعاد بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني، بفوزه على مضيفه شتوتغارت بهدفين لواحد، النادي البافاري احتلّ مجدّدًا المركز الأوّل متفوّقًا على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف.

بايرن ميونيخ

بعدما نجح بوروسيا دورتموند في تحقيق فوزه الثامن تواليًا بالدوري الألماني، من خلال فوزه على لايبزيج أمس السبت، فقد النادي البافاري المركز الأوّل لصالح أسود فيستفاليا، لذلك أراد حامل اللقب أن يستعيد صدارته من خلال شتوتغارت.

بايرن ميونيخ

النادي البافاري فشل في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين جمعته بالفريق، اللعبتان كانتا وعلى أرض البايرن، فيما شهدت آخر مباراة في ميدان شتوتغارت اكتساح رفاق كيميتش أصحاب الأرض بخمسة أهداف كاملة.

بايرن ميونيخ

المباراة كانت سجالًا من الفريقين، اقترب بايرن ميونيخ من تسجيل هدف السبق عبر غوريتسكا مرّة وموسيالا في مناسبة أخرى، لكنّ الحارس تألّق في إبعاد الخطر، كذلك جرّب شتوتغارت حظّه بتسديدة من خارج منطقة جزاء مرّت جوار المرمى، وكان قريبًا من تسجيل هدف السبق، لولا تدخّل دي ليخت في الوقت المناسب وإبعاد الكرة من على خطّ المرمى.

بايرن ميونيخ

مَن أنقذ شباك البايرن مِن الهدف الأوّل، سجّل هدف التقدّم لفريقه ماتياس دي ليخت صوّب كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك أصحاب الأرض، كان ذلك في الدقيقة 39، بعد ذلك حاول شتوتغارت أن ينهي الشوط الأوّل متعادلًا، ولكن ذلك كان دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدّم بافاري 1-0.

بايرن ميونيخ

حاول شتوتغارت أن يعود للمباراة في الشوط الثاني، لكنّ آماله ضُربت في مقتل بهدف تشوبو موتينغ، اللاعب الكاميروني أكّد تفوّق البايرن في الدقيقة 62، وفي آخر أنفاس المباراة قلّص شتوتغارت الفارق إلى هدف وحيد، بعدما سجّل خوان بيريا في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز هام للبايرن، والذي استعاد صدارة الدوري الألماني، متفوّقًا بفارق الأهداف على بوروسيا دورتموند.