صدور تريلر الفيلم المرتقب Dark Phoenix ببطولة

صدور تريلر الفيلم المرتقب Dark Phoenix ببطولة "سانسا ستارك"

من الفيلم المرتقب (geektyrant)

الترا صوت- فريق التحرير

 

يترقب جماهير السينما الفيلم الجديد من سلسلة أفلام مارفل كوميكس "X-Men"، بعنوان "Dark Phoenix" والذي سيكون الفيلم الثاني عشر في السلسلة، وسيكون باكورة ثلاثية جديدة في السلسلة.

فيلم "Dark Phoenix" من تأليف وإخراج سايمون كينبيرغ، وبطولة جيمس ماكفوي، وجينيفر لورنس، ونيكولاس هولت، ونجمة مسلسل "لعبة العروش" صوفي تيرنر، التي تؤدي شخصية سانسا ستارك في الفيلم الشهير. سيظهر في الفيلم كذلك نجوم معروفون مثل جيسيكا شاستين، وإيفن بيترز، وتاي شريدن وغيرهم.

ستشارك صوفي تيرنر المشهورة بدور سانسا ستارك في بطولة الفيلم الجديد من سلسلة مارفل كوميكس 

ومن المرتقب أن يعرض الفيلم في دور السينما الأمريكية في 14 شباط/فبراير من العام المقبل، مع أنه كان المفترض أن يتم إطلاقه في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

 

أمّا موسيقى الفيلم فسينتجها هانز زيمر، مع أنه كان في العام 2016 قد أعلن بأنه لن يعمل مع أفلام "أبطال خارقين" بعد الآن، بعد تجاربه التي خاضها في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice. لكن وبعد أن تعرف زيمر أكثر على قصة الفيلم وبعض تفاصيله شعر بأنه فيلم يرغب في أن يساعد في نقل فكرته إلى المشاهد عبر الموسيقى، وأن الفيلم سيكون فرصة له لتجربة شيء جديد لطالما رغب في تجربته، وهكذا قرر أن ينضم إلى فريق الإنتاج.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

يوتيوب يحذف تريلر فيلم الرعب "The Nun" ويحذّر المشاهدين!

صدور أول "تريلر" رسمي للفيلم المرتقب First Creed II