صدور أول

صدور أول "تريلر" رسمي للفيلم المرتقب First Creed II

من فيلم Creed

ألترا صوت- فريق التحرير

في التقرير الأتي، الذي كتبه جوشوا ريفيرا وننقله مترجمًا، إطلالة على الجزء الثاني من فيلم "Creed"، والجزء الثامن من سلسة أفلام روكي، حيث سيخوض هذا الفيلم بشكل أكثر عمقًا في شخصية أدونيس كريد، بعد أن صار مشهورًا وناجحًا ينافس على جوائز كبرى.


لقد مضت ثلاث سنوات الآن على صدور فيلم Creed الذي ظهر فيه الممثل الشهير مايكل بي جوردان. وبعد أن شارك في فيلم بلاك بانتر، ها هو جوردان يعود من دوره الشرير ليأخذ دور البطل في فيلم Creed II، بدور أدونيس كريد.

يعود مايكل بي جوردان من دوره الشرير ليأخذ دور البطل في فيلم Creed II، عبر شخصية أدونيس كريد

فيلم Creed II من إخراج ستيفن كيبل جونيور، وكتابة سيلفستر ستالون وتشيو هوداري كوكر. يعد هذا الفيلم الجزء الثاني من الفيلم Creed، والجزء الثامن من سلسة أفلام روكي. فيلم Creed II من بطولة مايكل بي جوردان، الذي فاز عام 2011 بعدة جوائز سينمائية مهمة، من بينها جائزة هوليوود للأفلام، وتيسا تومسون، ووود هاريس، وأندري وورد. وسيطرح الفيلم في صالات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

اقرأ/ي أيضًا: فيلم "M.I.A. A Greater Evil".. لماذا تركتمونا؟

لقد صارت الحياة بالنسبة لأدونيس كريد لعبة توازن وضبط للنفس، إذ لديه الآن التزامات شخصية من جهة، والتزام صارم بالتدريب من أجل نزاله المقبل من جهة أخرى، والذي يمثل له أكبر تحدّ في حياته. فسيواجه في هذا النزال غريمًا له تاريخ في ماضي عائلته، مما يزيد الضغط المفروض عليه ويضع أمام نزال حرج وحساس. لكن روكي بالبوا سيكون إلى جانبه في كل حين، وسيواجه روكي وأدونيس أسئلة مهمة قبل النزال، من بينها سؤال عن المواجهة التي تستحق بالفعل خوضها وما يستحق التضحية في الحياة، ليكتشف الاثنان أنه ما من شيء أكثر قيمة من العائلة.

وسيخوض هذا الفيلم بشكل أكثر عمقًا في شخصية أدونيس كريد. وبعد أحداث الجزء الأول من الفيلم، صار كريد الآن مشهورًا وناجحًا ومقاتلًا ينافس على جوائز ضخمة، ولكن بقي أمامه نزال واحد يرغب في تنظيمه، مما يثير خلافًا بينه ومدربه روكي بالبوا. فهذا النزال سيكون مع شخص لهما الاثنين تاريخ معه. وتلعب تشويقة الفيلم الأولى على شخصية هذا الغريم الذي يطمح كريد في منازلته، إلى أن يظهر في الحلبة، ليتبين أنه دراغو. أي أن أدونيس كريد سينازل ابن إيفان دراغو، الرجل الذي قتل والده في فيلم روكي 4، وهو الفيلم الشهير الذي صدر عام 1985، من إخراج وكتابة سيلفستر ستالون، وبطولة سيلفستر ستالون وتاليا شاير ودولف لندغرين. ففي ذلك الجزء من الفيلم، يعود روكي بالبوا للانتقام لصديقه أبولو، فهو الذي دربه واعتنى به بعد وفاة معلمه الأول. وقد كان الملاكم الروسي دراغو قد قتل أبولو، وذهب روكي إليه في روسيا للانتقام منه.

بدأت أعمال التصوير الأساسية للفيلم في آذار/مارس 2018، وقد تم التصوير في فيلادلفيا، بنسلفانيا، في حيّ بورت ريتشموند تحديدًا، وتم الانتهاء من أعمال التصوير في حزيران/يونيو 2018.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم Creed II نجاحًا باهرًا في البوكس أوفيس الأمريكي

ومن المرتقب طرح فيلم Creed II في الولايات المتحدة في 21 تشرين الثاني/نوفمبر من العام الحالي، وقد طرحت أول تشويقة رسمية للفيلم في 20 حزيران/يونيو الجاري.

اقرأ/ي أيضًا: جود لو: صدّقوا ما يفعله الفنّان لا ما يقوله!

ومن المتوقع أن يحقق هذا الفيلم نجاحًا باهرًا في البوكس أوفيس الأمريكي، رغم أن المخرج لن يكون هذه المرة رايان كوغلر، وهو المخرج الذي أثبت أنه من أفضل المخرجين في جيله وأمهرهم، فهو الذي أخرج أفلامًا مثل Fruitvale Station، وCreed، وBlack Panther. لكن مخرج فيلم Creed II ستيفن كيبل جونيور استفاد كثيرًا من كوغلر، فقد رافقه في مرحلة الدراسة، كما أن كوغلر ما يزال المنتج التنفيذي للفيلم، ويمكن بكل سهولة تلمّس المواضع التي يظهر فيها أثر كوغلر في تشويقة الفيلم.

اقرأ/ي أيضًا:

فيلم "الجميع يعلم" لأصغر فرهادي.. ما المسكوت عنه؟

فيلم "The Greatest Showman".. رهان خائب على متعة تائهة