30-مارس-2023
ميسي

"Getty" ميسي وراموس قريبان من مغادرة باريس

باتت مسألة التجديد في عقد ليونيل ميسي وسيرجيو راموس تؤرق إدارة باريس سان جيرمان، النادي الفرنسي لم يتوصّل بعد لاتفاق مع نجميه الأرجنتيني والإسباني، وربّما نجد اللاعبين يتألّقان في الموسم المقبل بقميص مغاير للنادي الفرنسي.

إدارة باريس سان جيرمان حالها كحال كلّ أندية العالم، ترغب في احتواء تشكيلتها على النجمين، لكنّ ارتفاع رواتب اللاعبين قد يحول دون ذلك، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، حيث يتقاضى ليونيل ميسي شهريًا قرابة 3.375 مليون يورو شهريًا، ويحصل سيرجيو راموس على 800 ألف يورو في الشهر تقريبًا.

ميسي

صحيفة ليكيب الفرنسية ذكرت في تقرير لها اليوم الخميس أن إدارة النادي الفرنسي حاولت طيلة الأشهر الماضية إقناع راموس وميسي بتخفيض راتبيهما، من أجل التجديد للتعاقد مع اللاعبين، وهو أمر لم يقتنع به أيّ منهما حتى اللحظة.

راموس

ومع فشل إدارة باريس سان جيرمان في إقناعهما بالتجديد لموسم إضافي، تزداد التكهّنات برحيل ميسي وراموس نهاية الموسم الحالي، خصوصًا مع العروض المالية المغرية المقدّمة لهم في أندية أخرى.

ميسي

وعلى سبيل المثال، عرض النصر السعودي راتب 30 مليون يورو لمدّة عامين على سيرجيو راموس، من أجل الانضمام لصفوفه ومزاملة كريستيانو رونالدو مرّة أخرى، فيما أغرى الهلال السعودي ليونيل ميسي بعقد خرافي، سيكون فيه راتبه أعلى مما يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع النصر.