شيفروليه ترافيرس 2019.. كاملة الأوصاف

شيفروليه ترافيرس 2019.. كاملة الأوصاف

ترافيرس 2019 من شيفروليه (jackburford)

شهد العام 2018 إطلاق أجيال جديدة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، SUV من قبل العديد من الشركات، منها شركة شيفروليه التي طرحت في معرض ديترويت للسيارات الجيل الجديد من سيارة ترافيرس الشهيرة، والتي حصلت على ملامح جديدة وعصرية وإضافات تقنية مذهلة على مستوى المحرك وأنظمة المعلومات والترفيه. فما هو الجديد في سيارة شيفروليه ترافيرس 2018؟ في هذا المقال المترجم بتصرف عن موقع Edmunds للسيارات تفاصيل وافية عن سيارة العائلة الجديدة. 

ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2019؟

  • سيارة جديدة كليًا بمساحة أكبر للركاب والصندوق
  • المحرك أقوى وأعلى كفاءة في استهلاك الوقود
  • نظام معلومات وترفيه جديد مع نظام Apple CarPlay وAndroid Auto
  • سيارة من الجيل الجديد من شيفروليه ترافيرس
  • شاشة لمس بحجم 8 إنش

 

تتميز شيفروليه ترافيرس 2019 بمحرك أقوى وأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

مزايا شيفروليه ترافيرس 2019

  • مساحة واسعة للركاب في الصفوف الثلاثة
  • نظام معلومات وترفيه متطور جدًا بشاشة كبيرة
  • مساحة كبيرة لتحميل الأغراض في الصندوق
  • إمكانية ربط السيارة بشبكة الإنترنت

ما الفئة الأفضل في شيفروليه ترافيرس 2019؟

تتوفر سيارة شيفروليه ترافيرس 2019 بسبع فئات، لكن ينصح باقتناء فئة LT Cloth من شيفروليه ترافيرس 2019 وذلك لأنها تأتي بحزمة "الراحة وثقة السائق" (Convenience and Driver Confidence)، والتي توفر لك كل ما قد تحتاج إليه في مركبة من هذه العائلة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

مزايا شيفروليه ترافيرس 2019

قام شركة شيفروليه العام الماضي بطرح الجيل الجديد من سيارة شيفروليه ترافيرس، والتي أتت أقل وزنًا من سابقاتها، وأوسع من الداخل، خاصة في الصف الثاني والثالث، حيث صارت المساحة المتوفرة للساقين أكبر من المتوفرة في سيارات منافسة مثل هوندا بايلوت أو تويوتا هايلاندر، وهكذا عززت شيفروليه ترافيرس من مكاناتها بين سيارات الSUV على مستوى الراحة والمساحة داخل المركبة.

شيفروليه ترافيرز 2019

أما من ناحية التكنولوجيا، فهنالك الكثير للحديث عنه في سيارة شيفروليه ترافيرس 2019. فهنالك شاشة لمس بحجم 7 إنشات مدمج معها نظام Apple CarPlay ونظام Android Auto، مع إمكانية ربط المركبة بالإنترنت عبر خدمة البيانات 4G أو الواي فاي. أما في الفئات الأعلى فالشاشة تكون بحجم 8 إنشات. هنالك أيضًا نظام "Teen Driver" والذي يتيح لك إمكانية تعقب السيارة، وتلقي تنبيهات على هاتفك في حال تعرض السيارة لحادث، إضافة إلى إمكانية التحكم ببعض الوظائف داخل السيارة مثل صوت الستيريو عند قيادتها من قبل شخص آخر، مثل ابنك!

بعض الإضافات الخاصة بسلامة القيادة مثل نظام النقطة العمياء متوفرة في معظم فئات سيارة شيفروليه ترافيرس 2019، لكن خاصية تثبيت السرعة غير متوفرة سوى في الفئات الأعلى، رغم أنها من الإضافات التي باتت متوفرة في العديد من السيارات الأخرى في فئاتها الأدنى.

فئات سيارة شيفروليه ترافيرس 2019

تتوفر سيارة شيفروليه ترافيرس 2019 بسبع فئات هي:

  • شيفروليه ترافيرس 2019 فئة L
  • شيفروليه ترافيرس 2019 فئة LS
  • شيفروليه ترافيرس 2019 فئة LT Cloth
  • شيفروليه ترافيرس 2019 فئة LT Leather
  • شيفروليه ترافيرس 2019 فئة RS
  • شيفروليه ترافيرس 2019 فئة Premier

تتوفر بعض الإضافات الخاصة بسلامة القيادة مثل نظام النقطة العمياء في معظم فئات سيارة شيفروليه ترافيرس 2019

سيارة شيفروليه ترافيرس 2019 تمتلك محركًا قويًا، لكنها ليست مركبة سريعة بطبيعة الحال، أما التحكم بالسيارة أثناء القيادة فيمكن أن نمنحها درجة مقبولة، فهي ليست سيارة تمنحك المتعة أثناء قيادتها. ربما ما يعوض عن ذلك في هذا النوع من المركبات هو التقنيات الحديثة داخل السيارة ونظام الترفيه المدمج فيها، إضافة إلى حجمها العائلي الواسع. فبالنسبة لتسارع سيارة شيفروليه ترافيرس 2019، فإنها تنطلق من سرعة 0 إلى 90 كم/ساعة في 7.1 ثانية، وهو رقم قريب من المعدل في هذا النوع من السيارات.

الجانب الأبرز في سيارة شيفروليه ترافيرس 2019 هو المستوى العالي من الراحة والهدوء داخل المركبة، بمقاعد ممتازة، وجودة عالية في المكونات المستخدمة في التصميم الداخلي للغرفة في الصفوف الثلاثة، كما أنه يوجد ما يكفي من المساحة للساقين للركاب في الصفوف الثلاثة من المركبة أيضًا.

السيارة مريحة كذلك للسفر لمسافات طويلة، ولن تلاحظ الكثير من الأصوات أو القرقعة أثناء القيادة، كما أن الصوت من خارج المركبة يكون ضمن الحدّ الأدنى. ربما يكون للمحرك ذي الإسطوانات الستة صوت مرتفع عند الضغط بشدة على الوقود، لكنه ليس صوتًا متواصلًا ولن يسبب الكثير من الإزعاج.

سيارة شيفروليه ترافيرس 2019، خاصة في فئاتها الأعلى ذات الإضافات المميزة هي السيارة ذات الاختيار الأفضل للعائلة، لأنها تشتمل على كل ما يمكن أن ترغب به في سيارة من هذا الصنف.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

نظرة أولى على سيارة "إكس 5" الجديدة من BMW.. توازن في كل شيء!

جنرال موتورز وهوندا.. شراكة تُبشّر بثورة في عالم السيارات الكهربائية

سيارة تويوتا "سي أتش آر" 2019.. هل تستحقّ التجربة؟