24-أغسطس-2022
شيرين والطبيب

شيرين مع طبيبها النفسي على المسرح (Youtube)

تصدّرت أخبار المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث على مواقع التواصل في مصر والعالم العربي مجددًا، على خلفية إحيائها لحفل غنائي ضمن مهرجان قرطاج في تونس. فقد فاجأت شيرين الحضور والمتابعين عندما توجهت نحو طبيبها الخاص الدكتور نبيل المقصود الذي رافقها إلى الحفل، وقامت تقبيل يده على المسرح أمام الجميع، في بادرة امتنان اتجاهه، بعدما ساعدها في تخطي أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

انتشرت صورة تقبيل شيرين ليد طبيبها بشكل واسع، واستحوذت على اهتمام المتابعين

وقد انتشرت صورة تقبيل شيرين ليد طبيبها بشكل واسع، واستحوذت على اهتمام المتابعين، خاصةً بعدما تبين من خلال محركات البحث أن نبيل عبد المقصود متخصص بعلاج السموم والإدمان بكلية الطب في جامعة القاهرة، ما شكل مادة دسمة لإطلاق الأخبار والتكهنات حول شيرين،  بالرغم من أن عبد المقصود نفى عبر مقابلة هاتفية مع أحد البرامج المحلية أن يكون قد عالج شيرين من أي نوع من الإدمان، مشيرًا إلى أنها واجهت مشاكل كثيرة أثّرت عليها، وجعلتها تقبع في منزلها وترفض التواصل مع أي شخص، وهي كانت بحاجة للحصول على الرعاية الطبية لتجاوز أزمتها.

شيرين والوزن الزائد.. تنمّر مستمرّ

ظهرت شيرين بمظهر مختلف عمّا اعتاده جمهورها، فبدت أكثر سمنة، وبحالة صحية سيئة، ما خلق عاصفة من ردود الفعل عبر مواقع التواصل في مصر والعالم العربي، وصلت حدّ التنمر لدى بعض المغردين والناشطين، ما استدعى بدوره حملة مضادة للتضامن معها، قادتها بشكل خاص الناشطات النسويات في مصر، اللواتي رفضن أي نوع من السخرية والتنمر ضد النساء، وخاصًة في ما يتعلق بشكلهن الخارجي.

من بين التعليقات، برز بشكل خاص منشور على فيسبوك لمدرب تربية بدنية ولياقة يدعى مينا سمير، تحدّى من خلاله شيرين أن تشارك بتمرين تحت إشرافه لمدة ستة أسابيع، لكي تحصل على الوزن والشكل المثالي، ما استفز الناشطين الذين رفضوا هذا الأسلوب، فقالت عنه المدونة إيمان سليم : " إنسان قليل الأدب والذوق ". 

بينما كتب حساب نوتري توبيا المنتشر : " مدرب نزل الكلام دا علي شيرين و الناس كلها مبهورة بيه و بشهامته ف الحقيقة هما مش متخيلين كم الضغط النفسي الي ممكن يسببوه ليها اصل وزنك زايد ولازم تخسي و احنا هنساعدك يلا يلا ، الفكرة انها بنسبة كبيرة بتاخد مضادات اكتئاب مأثرة علي شهيتها و جسمها كله بس مش مهم احنا شعب بيحب اللقطة.

 وانتقدت  المغردة يوستينا هاني بدورها حملة التنمر ضد شيرين  ، فكتبت: " البنات كلهم منزلين صور شيرين على السوشال ميديا ونازلين تنمر وقد ايه مرعوبين من العلاقات وحاطين صورها قبل وبعد .. مشوفتش قلة تربية كدة بجد ، بدل ماتترعبي من منظرها اترعبي من قلة الربايه اللي انتي فيها ياختي.

عودة إلى الدراسة

شيرين كانت قد أعلنت هي وزوجها السابق انفصالهما قبل أشهر، منهين بذلك علاقة دامت أربع سنوات، وقد تعاطف الكثيرون معها بعد الانفصال، وقد قامت يومها بالظهور حليقة الرأس كنوع من التغيير ليساعدها على تخطّي  الأزمة، ثم عادت وأعلنت بعدها أن زوجها هو من فرض عليها قص شعرها قبل طلاقها منه، داعية جمهورها وكل من يرى حسام حبيب أن : " يتف ويبوّل ".

وقد خضعت شيرين مؤخرًا لدعم نفسي من أصدقائها وطبيبها، ليساعدوها للعودة إلى حياتها الطبيعية، ومن سلسلة الخطوات التي ستلجأ لها لمعالجتها، أعلنت مؤخّرًا أنها تستعد لاستكمال تعليمها، مع الإشارة إلى أنها التحقت في السابق بمعهد الموسيقى العربية لدراسة الموسيقى، لكنها غادرته في سنتها الثانية لتتفرغ للفن.

تستعد شيرين لإطلاق أغنيتها الجديدة التي ستحمل اسم " مترو " بعد فترة من التوقف بسبب ظروفها الشخصية 

شيرين تستعد اليوم لإطلاق أغنيتها الجديدة التي ستحمل اسم " مترو " بعد فترة من التوقف بسبب ظروفها، وهي من ألحان عمرو مصطفى، ويأتي هذا التعاون بعد فترة من توتر العلاقات بينهما، حيث اتهمت شيرين في السابق عمرو مصطفى بأنه لا يصلح لأن يكون مطربًا، وأنه لا يفقه أي شيء عن الموسيقى.