شروط الإستخدام


محتوى الترا صوت متاح تحت رخصة المشاع الإبداعي، بما تفرضه من وجوب نسبة المحتوى إلى مصدره أي الترا صوت. وأي تحريف أو تغيير في المحتوى أو استخدامه لأغراض تجارية يعد مخالفة قانونية.

تعبر مقالات الرأي والنصوص الذاتية عن رأي أصحابها وصاحباتها ولا تعبر عن رأي وموقف الترا صوت.

سياسات الخصوصية
يضمن الترا صوت لمتصفحيه حماية خصوصياتهم وعدم كشف هوياتهم أو أية معلومات شخصية خلال التصفح والتنقل داخل الموقع. ويلتزم الموقع موافقة المستخدم أو المستخدمة عند الحصول على أي معلومات خصوصية مثل البريد الإلكتروني وغيره، وذلك في مساحات محددة مثل الاشتراك بالنشرة البريدية أو التعليق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي داخل الموقع أو عبر حسابات التعليق الخاصة. ويضمن الترا صوت الحفاظ على معلومات المستخدمين والمستخدمات سرية وألا تباع أو تستخدم أو تخضع للمشاركة مع أي جهة كانت إلا بموافقة المستخدم أو المستخدمة.

شروط التعليق
يرحب الترا صوت بتعليقات المتصفحين والمتصفحات وجميع المستخدمين والمستخدمات، ويؤكد أن التعليقات تعبر عن رأي أصحابها وصاحباتها ولا تعبر عن موقف ورأي الترا صوت.

تحرص إدارة التعليقات على عدم التدخل في أي تعليق تصحيحا أو تحريرا أو محتوى، ولكن لالترا صوت الحق بالامتناع عن نشرالتعليقات التي تحمل إهانة لمعتقد أو تحقيرا لفئة على أساس طائفي أو ديني أو عرقي أو لغوي أو جنسي أو مضمونا عنصريا أو أخبارا كاذبة أو تحضيريا على العنف أو قدحا أوذما أو إعلانا تجاريا أوسرقة فكرية أو أدبية.