22-مارس-2023
عشاق ميسي في العاصمة

عشاق ميسي يلاحقونه أينما كان (Getty)

ليونيل ميسي نجم كبير في الأرجنتين قبل الفوز بكأس العالم، وصار النجم الأكبر على الإطلاق في هذه البلاد التي تعشق كرة القدم، بعد العودة إلى بلاده حاملًا الكأس الذهبية وعائدًا من ملعب لوسيل في قطر، الذي استضاف المباراة النهائية المثيرة أمام فرنسا. 

إلا أن النجم الذي يلعب حاليًا مع باريس سان جيرمان، لم يمكث كثيرًا في موطنه بعد العودة إليها في كانون الثاني/ديسمبر 2022، إذ اضطر للالتحاق بمعسكر التدريب للنادي في باريس. لكنّه ولحسن حظ كثيرين من عشاقه، عاد إلى العاصمة الأرجنتينية، ليشارك في مباراة ودية أمام بنما، ستعقد يوم غد الخميس. هذا الوجود المشتهى للنجم الأرجنتيني، أثار ضجة وإرباكًا كبيرًا في العاصمة، فالجميع يلاحقونه، من الصحفيين والناس العاديين والمتطفلين، حتى أن الشرطة لم تترك ميسي يسير وحده في بلاد السحر والسعادة أبدًا، فكان برفقتهم باستمرار. 

إلا أن الفضول ظلّ سيد الموقف. فبعد التدريب مع المنتخب يوم الإثنين الماضي، توجّه ميسي لتناول العشاء مع أسرته في مطعم شهير في بوينس أيريس، وسرعان ما تسرّب هذا الخبر بطريقة أو بأخرى، فتدفق المئات إلى الشوارع المحيطة بذلك المطعم، محاولين رؤية ميسي، أو ربما الاقتراب منه واقتناص فرصة لمصافحته أو الحصول على توقيع أو صورة بالقرب منه. 

ومع تزايد أعداد الناس حول المطعم، علق ميسي ومن معه هناك، ولم يتمكنوا من المغادرة حتى وقت متأخر من فجر الثلاثاء، وبعد أن وصلت تعزيزات من الشرطة لتوفير ممر آمن له حتى يصل إلى سيارته ومنع تدافع المشجعين عليه وعلى أسرته. رغم ذلك، حاول الكثير من عشاق هذا البطل القومي اختراق تلك الحواجز، في محاولة للوصول إلى أسطورتهم الثمينة. 

يذكر أن مباراة الأرجنتين مساء الخميس ضد بنما ستكون هي المباراة الأولى لميسي مع منتخب بلاده منذ كأس العالم في قطر، ومن المتوقع أن تجذب أعدادًا كبيرة من الجماهير والمتابعين في الأرجنتين ومن حول العالم.