26-يناير-2022

ذا روك (Getty)

ألتراصوت- فريق التحرير 

نشر الممثل الأمريكي الشهير دواين جونسون، المعروف بلقبه "ذا روك"، مقطع فيديو طريفًا على حسابه على إنستغرام، يظهر فيه مع ابنته الصغيرة ياسمين (6 أعوام)، وهي تدبّر له مقلبًا مضحكًا انتهى بدهن وجهه بزبدة الفول السوداني.

وقد نال المقطع تفاعلًا واسعًا على حسابه الذي يتابعه حوالي من 293 مليون شخص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

في المقطع، تطلب البنت من أبيها أن يبقي عينيه مغلقتين وهي تقف أمامه وفي يدها قطعة من القصدير، وقد خبأت فيها غرفة من زبدة الفول السوداني الحلوة.

وقد جارى "ذا روك" ابنته في المقلب، وقال لها: "أنا أثق بك ياسمين، لكني أسمع صوت قصدير حولي"، وعندها ألصقت البنت القطعة وما تحويه من زبدة بوجه أبيها، وانفجرت ضاحكة. أما ذا روك، فبدأ يزيل الزبدة التي غطت وجهه، وهو يشارك ابنته بالضحك.

وكتب على المقطع الذي شاركه مع جمهوره: "هل تعتقدون بعد كل هذا العمر أني تعلمت الدرس، وعرفت مغزى هذه اللعبة المفضلة لابنتي: "أبي أغلق عينيك"؟ . وأضاف: "يومًا ما، سيكبرون ويبتعدون، وسيكون آخر ما في بالهم أن يفعلوا مثل هذه الحركة مجددًا. لذا، فلنستغل الفرصة وهم ما يزالون يحبون أن يكونوا قربنا، وأحضروا المزيد من زبدة الفول السوداني".

يذكر أن جونسون، ذا روك، متزوج من لورين هاشيان، وله منها ابنتان، ياسمين وتيانا. كما له ابنة أكبر (20 عامًا)، من زوجته السابقة، داني غارسيا.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

مغنّية الراب "كاردي بي" تنال تعويضًا مليونيًا في قضيّة تشهير مثيرة للجدل

محتال ينتحل هويّة نيكولاس كيج يسلب من امرأة آلاف الدولارات عبر الإنترنت