25-مايو-2022
جويل في مهرجان كان 2022

الإعلامية جويل في مهرجان كان (Getty)

سجّل العديد من نجوم ونجمات العرب حضورًا لافتًا على السجادة الحمراء في الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي، حيث تم الاعتماد على صيحات أنيقة ومميزة ولاسيما بين نجوم الفن والإعلام في العالم العربي، مثل ياسمين صبري وجويل وفاطمة البنوي ومهيرة عبدالعزيز وريا أبي راشد وغيرهم.

جويل مردينيان هي إعلامية ورائدة أعمال لبنانية، عملت سفيرة لعدد من شركات تصنيع الماكياج، قبل أن تنشئ علامتها التجارية الخاصة التي تحمل اسمها

كما كانت سيدة الأعمال والإعلامية اللبنانية الشهيرة جويل واحدة من أبرز الحاضرات على السجادة الحمراء في مهرجان كان لهذا العام، إذ اختارت فستانًا جريئًا من تصميم نيكولا جبران، بلون وردي فاتح، فيما يعدّ أول تعاون بين جبران وجويل في مجال الأزياء.

جويل في مهرجان كان 2022

إلا أن الحجم الهائل للفستان وخلفيته الأفعوانية الذي ارتدته جويل في مهرجان كان قد سبب لها معضلة أثناء الدخول إلى سيارتها التي نقلتها إلى مكان الحفل وخروجها منها، إلا أن مساعديها قد كانوا في الموقع وساعدوها في الوصول إلى السجادة الحمراء، حيث تألقت أمام عدسات المصورين، قبل أن تجلس في المكان المحدد لها، ويظهر زوجها الذي لم يلق أي قدر من الاهتمام وهو بجانب الحضور الطاغي للنجمة جويل.

جويل في مهرجان كان 2022

كما استعرضت جويل على جيدها عقدًا كبيرًا من تشكيلة شوبارد الفاخرة، جاء متناسقًا في لونه وشكله وحجمه النسبي مع الفستان.

وفي مقابلة مع قناة ET بالعربي تحدثت جويل عن المجوهرات التي تمتلكها، وقالت إنها لا تجد حرجًا في شراء أغلى المجوهرات، ما دام ذلك من مالها الخاصّ.

وجويل مردينيان هي إعلامية ورائدة أعمال لبنانية، عملت سفيرة لعدد من شركات تصنيع الماكياج، قبل أن تنشئ علامتها التجارية الخاصة التي تحمل اسمها. كما تعدّ جويل رائدة في مجال التلفزيون عبر عدد من البرامج المختصة في مجال الماكياج، بالإضافة إلى برنامج "بلا فلتر"، والذي يعتبر أول برنامج يصنّف تحت "تلفزيون الواقع" في العالم العربي، حيث تشارك فيه جويل يوميات حياتها مع زوجها وأولادها وأفراد عائلتها.