21-يونيو-2022
ساديو ماني

ساديو ماني (Getty)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم السنغالي ساديو ماني وهو يرتدي قميص بايرن ميونيخ الألماني، وهي أول صورة متداولة لماني بعد انضمامه للعملاق البافاري. 

وقد تباينت التعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة، ففي حين عبر البعض عن سعادتهم بالبداية الجديدة لساديو ماني، فإن آخرين انتقدوا مغادرته لفريق ليفربول معتبرين ذلك خسارة للنادي الإنجليزي العريق. 

وكان ساديو ماني قد وصل إلى ميونيخ الثلاثاء لإجراء الفحص الطبي الروتيني الذي يسبق توقيعه على عقد الانتقال للعب مع بايرن ميونيخ، وهو الفريق الذي هيمن على بطولة الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة. وقد توجّه ماني لإجراء الفحص في مستشفى ميونيخ  بإشراف فريق الأطباء في الفريق. 

انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ يأتي بموجب صفقة تتجاوز قيمتها 40 مليون يورو، بعقد لمدة ثلاثة أعوام، ومن المقرر الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي رسمي يوم غد الأربعاء. ومن المحتمل أن يحل ماني كبديل عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي عبر غير مرة عن رغبته في الرحيل عن الفريق، مع تكهنات باحتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني. 

يذكر أن لاعبين آخرين سينضمان إلى صفوف البطل الألماني هذا الصيف إلى جانب ساديو ماني، وهما لاعب الوسط الهولندي راين خرافنبرخ، والمغربي نصير مزراوي، وكلاهما قادم من أياكس أمستردام الهولندي.