25-أكتوبر-2022
سيرينا ويليمز

سيرينا ويليامز (Getty)

قالت لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز يوم الإثنين 24 تشرين الأول/أكتوبر إنها لم تعتزل عالم التنس وأن فرص عودتها "كبيرة للغاية". 

ويليامز: عدم التحضير لبطولة جديدة ليس أمرًا طبيعيًا بالنسبة لي

يأتي ذلك على الرغم من أنها كانت قد ألمحت في وقت سابق إلى أنها ستعتزل اللعبة، بعد خروجها من بطولة أمريكا المفتوحة الشهر الماضي. 

وقد أدلت ويليامز بتصريحها الذي نقلته وكالة رويترز في مؤتمر في سان فرانسيسكو، لإشهار شركتها الاستثمارية "سيرينا فنتشرز"، وقالت للحضور: "أنا لست معتزلة". وأضافت: "فرص العودة عالية جدًا، ويمكنكم أن تأتوا إلى منزلي وتروا بأنفسكم. لدي ملعب هناك". 

سيرينا ويليمز

وكانت ويليامز، البالغة من العمر 41 عامًا، قد أشارت في مقال لها نشر في آب/أغسطس الماضي إلى أنها "تتطور بعيدًا عن مجال التنس". ورغم أنها لم تصرّح بشكل حاسم بأن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة هي آخر منافسة ستشارك بها، إلا أن كل المؤشرات كانت تدلّ على ذلك قبل كل ظهور لها في البطولة، وهو ما دلّ على وداع لها، خاصة بعد خسارتها في الجولة الثالثة من البطولة. 

وقالت نجمة التنس الأمريكية الشهيرة، الفائزة بالبطولات الأربع الكبرى 23 مرّة، والتي تعدّ اسمًا خالدًا في هذه الرياضة، إن عدم الاستعداد لبطولة جديدة بعد منافستها الأخيرة في بطولة أمريكا المفتوحة، ليس أمرًا طبيعيًا بالنسبة لها.