سيارة هيونداي إلنترا 2019.. الدمج بين التنوع والقيمة

سيارة هيونداي إلنترا 2019.. الدمج بين التنوع والقيمة

تأتي هيونداي إلنترا 2019 بتصميم خارجي جديد عن الموديل السابق (Car and Driver)

ألترا صوت - فريق التحرير

تمتاز سيارة هيونداي إلنترا 2019 بالدمج بين التنوع والقيمة، إذ تتوفر السيارات بثلاثة محركات مختلفة وست فئات، ما يعني أنك ستكون قادرًا على الأغلب على العثور على سيارة هيونداي إلنترا تروق لك وتعجبك، وتلبي احتياجاتك وذوقك، سواء كنت مهتمًا أكثر بكفاءة استهلاك الوقود، أو متعة القيادة، أو بالتكنولوجيا. وفيما يلي، نستعرض لكم السيارة، نقلًا بتصرف عن موقع "Edmunds".

تمتاز سيارة هيونداي إلنترا 2019 بالدمج بين التنوع والقيمة، إذ تتوفر السيارات بثلاثة محركات مختلفة وست فئات

تأتي سيارة هيونداي إلنترا 2019 بفئة جديدة هي هيونداي إلنترا "Value Edition"، والتي تتميز بعدة مواصفات مرغوبة، منها السقف المفتوح، والدخول بدون استخدام المفتاح، وفتح الصندوق دون الحاجة لاستخدام اليدين، والمقاعد المدفأة، وخاصية الارتباط مع الهاتف المحمول عبر نظامي Apple CarPlay أو Android Auto.

اقرأ/ي أيضًا: سيارة هيونداي كونا الكهربائية.. هل تتفوق على تيسلا؟

هيونداي إلنترا 2019

أما بالنسبة للشكل الخارجي فإن سيارة هيونداي إلنترا 2019، أتت بتصميم جديد وفريد، حتى على مستوى الإطارات. لكن التغييرات من الداخل ليست كبيرة جدًا، وإن كانت سيارة هيونداي إلنترا 2019 تشتمل على أزرار تحكم جديدة، مع اختلافات طفيفة في فتحات التهوية وصندوق التخزين ومؤشرات السرعة والمحرك على اللوحة، وهي تطورات تشير إلى مدى قوة التنافس في عالم سيارات السيدان، إضافة إلى اهتمام شركة هيونداي بأن تستمر سيارتها إلنترا 2019 في تحقيق النجاح الذي حققته الموديلات السابقة من السيارة.

هيونداي إلنترا 2019 الجديدة تشتمل على مواصفات متقدمة على مستوى سلامة القيادة، منها كاميرا الرؤية الخلفية، وشاشة معلومات وترفيه أكبر. وفي الفئات الأعلى، هناك إضافات حديثة أخرى مثل شحن الهاتف اللاسلكي، وشاشة لمس بحجم ثماني إنشات.

وجميع الفئات، باستثناء فئة SE من سيارة هيونداي إلنترا 2019، تشتمل على أنظمة دعم السائق، مثل تحذير التصادم الأمامي، والمكابح التلقائية، ونظام النقطة العمياء، والمساعدة في المحافظة على المسار في المسرب، ونظام التحذير في حال كان السائق غير منتبه أو على وشك أن يفقد السيطرة.

محرك سيارة هيونداي إلنترا 2019

بالرغم من التغييرات الكبيرة على سيارة هيونداي إلنترا 2019، فإن المحرك لم يشهد تغييرًا كبيرًا، فهو محرك بسعة لترين، وأربع إسطوانات، بقوة 147 حصانًا. لكن كفاءة استهلاك الوقود فيه عالية جدًا. وفي فئة Eco وفئة Sport من سيارة هيونداي إلنترا 2019، فإن المحرك التيربو أفضل من العادي وأكثر قوة، ولكن الجانب السلبي فيه هو ارتباطه بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات.

هيونداي إلنترا 2019

فئات سيارة هيونداي إلنترا 2019

تتوفر سيارة هيونداي إلنترا 2019 بست فئات مختلفة هي:

  1. هيونداي إلنترا 2019 فئة SE.
  2. هيونداي إلنترا 2019 فئة SEL.
  3. هيونداي إلنترا 2019 فئة Value Edition.
  4. هيونداي إلنترا 2019 فئة Limited.
  5. هيونداي إلنترا 2019 فئة Eco.
  6. هيونداي إلنترا 2019 فئة Sport.

هيونداي إلنترا 2019 فئة Value Edition

في هذه الفئة الفريدة من سيارة هيونداي إلنترا 2019، ستجد عددًا من الإضافات الفريدة التي تعطي قيمة ممتازة للسيارة، منها فتحة السقف، وأضواء الليد النهارية، والإنارة عند أيدي الأبواب، والدخول وتشغيل السيارة بدون استخدام المفتاح، وإمكانية فتح الصندوق دون استخدام اليدين.

ومن الداخل هنالك المقاعد الأمامية المدفأة، والتحكم بحرارة الغرفة في الأمام والخلف، ومقود القيادة الجلدي، وأماكن لأكواب القهوة في الخلف. كما يتوفر في هذه الفئة من سيارة هيونداي إلنترا 2019 نظام "Hyundai Blue Link"، والذي يوفر إمكانية تشغيل السيارة والمكيف وفتح الأبواب وإغلاقها والقيام بعدة أمور أخرى عن طريق تطبيق ذكي على الهاتف المحمول.

رغم التغييرات الكبيرة على سيارة هيونداي إلنترا 2019، فإن المحرك لم يشهد تغييرًا كبيرًا فهو محرك بسعة لترين وأربع إسطوانات، بقوة 147 حصانًا

وحازت سيارة هيونداي إلنترا موديل 2018 على إعجاب النقاد والمشترين حول العالم، وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن المتوقع عبر الإضافات والتحسينات التي طرأت على موديل 2019 من هيونداي إلنترا، أن تواصل السيارة تحقيق مبيعات عالية في فئاتها المختلفة، ولاسيما فئة Value Edition.

 

اقرأ/ي أيضًا:

هيونداي سوناتا 2019.. باقية وتتطور

بيجو تقتحم المستقبل بفئات صديقة للبيئة من سياراتها

سيارة هوندا "إتش آر- في" الجديدة.. كروس أوفر بروح الـ"SUV"

شراكة واعدة بين آودي وهيونداي لتطوير سيارات الوقود الهيدروجيني