سيارة تويوتا 86 لعام 2019.. سيارة للمتعة فقط!

سيارة تويوتا 86 لعام 2019.. سيارة للمتعة فقط!

تويوتا 86 سيارة صممت للمتعة فقط (drive.com.au)

الترا صوت- فريق التحرير 

 

لا أحد يشتري تويوتا 86 من أجل الراحة والقيادة للاستخدامات اليومية أو القيادة لمسافات طويلة، فهذه سيارة صممت خصيصًا من أجل المتعة والإثارة السرعة. يمكنك أن تشتري الفئة الأدنى من هذه السيارة دون الإضافات الفاخرة كي تحصل عليها بسعر مناسب. لكن إن كنت ترغب في المشاركة في سباقات للهواة، فعليك بنسخة TRD Special Edition من تويوتا 86 للعام 2019، فهي سيارة أكثر من كافية لسباقات المتعة. جمهور سيارة تويوتا 86 محدود وهم نخبة من السائقين الشباب، والذين يفضلون بالتأكيد ناقل الحركة اليدوي على الأتوماتيك لزيادة التحكم والمتعة أثناء القيادة. وسنتعرف هنا أكثر على سيارة تويوتا 86 في هذه المقالة المترجمة بتصرف عن موقع Edmunds لمراجعات السيارات. 

سيارة تويوتا 86 هي سيارة رياضية صغيرة تناسب فئة محدّدة من الشباب محبّي السرعة والإثارة

تويوتا 86 للعام 2019.. سيارة للشباب

تويوتا 86 بموديل 2019 ليست أفضل السيارات الرياضية بالتأكيد، فهي صغيرة في الداخل، والمساحة المخصصة للراكب والصندوق صغيرة فعلًا، كما أنها ليست من السيارات التي تذهلك في مستوى الراحة والفخامة، خاصة إن كان السائق طويلًا. أما التكنولوجيا في سيارة تويوتا 86 فما تزال أقل من المطلوب وغير كافية. إن كنت ترغب بسيارة رياضية تستطيع التحديث والتحسين عليها لدى الميكانيكي الخاص بك، فربما تكون تويوتا 86 الخيار الأقل تكلفة. تويوتا 86، سيارة للمتعة الشبابية بامتياز. ولا تتوقع أن تجد الكثير من الإضافات أو التحسينات التقنية على السيارة، رغم أنها موديل 2019. فلن تستطيع أن تشغل نظام Android Auto أو Apple CarPlay، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى تقييم السيارة بشكل سلبي نظرًا لأهمية ربط السيارة بالهاتف المحمول في هذه الأيام، خاصة بين السائقين من فئة الشباب. 

المحرك وتجربة القيادة في سيارة تويوتا 86

قوة سيارة تويوتا 86 موديل 2019 تأتي من محرك 2 لتر بأربع إسطوانات، بقوة 205 حصان وعزم دوران يصل إلى 156 رطل/قدم. يرتبط المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات. سيارة تويوتا 86 هي سيارة دفع خلفي فقط.

سيارة تويوتا 86 سيارة تتميز بالقدر العالي من المتعة التي تمنحها للسائق أثناء القيادة، فللمقود ديناميكية ممتازة تساعد على التحكم والدوران، لاسيما أن سيارة تويوتا 86 موديل 2019 هي سيارة دفع خلفي فقط، ما يمنحها ثباتًا عاليًا أثناء القيادة، حتى على السرعات العالية. كل ما تحتاجه السيارة في واقع الأمر هو محرك أقوى، كي تستطيع المنافسة بشكل أفضل مع السيارات الرياضية الصغيرة الأخرى.

تويوتا 86 من الداخل
نسخة TRD Special Edition من تويوتا 86 (CNET)

مستوى الراحة

سيارة تويوتا 86 موديل 2019 هي ليست سيارة للتجول والسفر. فهي سيارة شبابية، جيدة للتنقل لمسافات قصيرة داخل المدينة، أو تجهيزها من أجل المشاركة في سباقات صغيرة للهواة. فهي سيارة تناسب جمهورًا محدودًا من الشباب المحبين للسيارات الرياضية الكوبيه، ومن الواضح أن شركة تويوتا قد صنعت السيارة وهي تعرف تمامًا من سيشتريها، لذلك وضعت الأداء فوق كفاءة الاستخدام اليومية.

شركة تويوتا قد صنعت السيارة وهي تعرف تمامًا من سيشتريها، لذلك وضعت الأداء فوق كفاءة الاستخدام اليومية

الإضافات التقنية

هنا أيضًا نجد أن تويوتا قد اقتصدت كثيرًا في الإضافات التكنولوجية داخل السيارة، لأنها تعرف أنها ليست سيارة للتجوال اليومي أو الطويل، وأن استخداماتها ستكون غالبًا للرياضة والسرعة. لذلك فإن الإضافات التقنية ظلت عند حدّها الأدنى، خاصة أن السيارة لا تشتمل على نظام Android Auto ولا Apple CarPlay. 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

كيف تحوّل برنامج "توب جير" إلى سيارة خردة؟!

ليكزس "إن إكس" الجديدة.. عالم مصغّر من الفخامة

بالفيديو..تعرّف على آودي RS 7 الجديدة كليًّا!

بالصور: تعرف على أغلى سيارة في العالم بـ17.5 مليون دولار!