سمّاعة

سمّاعة "ساوند لينك ميني" الجديدة من Bose.. أداء مُبهر من علبة صغيرة

يبلغ ثمن سماعة "ساوند لينك ميني" حوالي 170 دولار أمريكي (Cent)

ألترا صوت - فريق التحرير

سماعة "ساوند لينك ميني II" من شركة "بوز - Bose" الأمريكية، هي سماعة بلوتوث صغيرة، لكنها ليست صغيرة بالقدر الذي يتيح لك أن تأخذها معك إلى أي مكان يوميًا، فهي ليست بالحجم الذي قد يسعه جيب القميص أو البنطال، إذ ستحتاج غالبًا إلى وضعها في حقيبتك. المزيد من التفاصيل عن السماعة، ننقلها لكم فيما يلي، نقلًا بتصرف عن موقع "Trusted Reviews".

إن كنت تبحث عن تجربة صوت مذهلة من صندوق صغير، فلن تجد أفضل من سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة من Bose

لكن سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة صغيرة دون أن يكون ذلك على حساب الصوت وجودته، فإن لم تكن قد سمعت ما يمكن لسماعة صغيرة إصداره من صوت، فعليك إذًا أن تجرب سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة من شركة "Bose"، وستنهبر بإمكانيات هذه السماعة رغم تواضع حجمها.

اقرأ/ي أيضًا: سماعات جديدة من Bose تساعد على النوم.. كيف تعمل؟ وكم ثمنها؟

هنالك سماعات أرخص في السوق بطبيعة الحال، لكن إن كنت تبحث عن تجربة صوت مذهلة من علبة صغيرة، فلن تجد أفضل من سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة، والتي يبلغ سعرها في السوق الأمريكية حوالي 170 دولارًا.

لا يؤثر صغر حجم السماعة على أدائها المبهر
لا يؤثر صغر حجم سماعة "ساوند لينك ميني" على أدائها المبهر

التصميم في سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة

تصميم السماعة الجديدة لا يختلف عن الموديل السابق من "ساوند لينك ميني"، لكن فيه لمسة جمالية بانحناءة صغيرة من الألمنيوم، تتيح لك حمل السماعة بسهولة، لكن هذا لا يعني أن ذلك يجعلها أسهل لوضعها في جيبك الخلفي!

إلا أنها مع ذلك سماعة عمليّة جدًا عند التنقل بها، فحجمها خفيف ولن تزعجك أبدًا لو وضعتها في حقيبة صغيرة أو في حقيبة اللابتوب.

تصميم سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة متين جدًا، لكن الطرف الخارجي من الألمنيوم قد يتضرر في حال سقطت السماعة. لذلك يمكنك أن تستخدم غطاء السماعة المطاطي الذي توفره الشركة لهذا النوع من السماعات.

تصميم سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة متين جدًا
تصميم سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة متين جدًا

استخدام السماعة

حجم السماعة الصغير وأداؤها القوي، يجعلها السماعة الأفضل لاستخدامها في أي مكان في البيت، فإن كنت في مكتبك أو غرفة النوم أو المطبخ، فعليك التأكد من أنّك ستجد مكانًا لهذا الجهاز.

والمذهل في سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة، أنها تأتي بمحطة شحن منفصلة خاصة بها، فبدلًا من شحن السماعة عبر السلك (وهذا خيار متوفر في السماعة على أية حال)، يمكنك الاكتفاء بوضع سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة على محطة الشحن البلاستيكية الخاصة بها، كي تبدأ السماعة بالشحن عند لمس أرضية القاعدة.

وإن لم تكن محطة الشحن متوفرة، فيمكنك بكل سهولة استخدام شلك شحن أي هاتف أندرويد لشحن سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة، وربطها بلابتوب أو بطارية محمولة.

تَحسّن عمر البطارية في سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة، حيث يصل في السماعة الجديدة إلى 10 ساعات من الاستخدام المتواصل

سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة تشتمل كذلك على مايكروفون، لذلك بالإمكان استخدامها لتلقي المكالمات والتحدث عبرها مع المتصل.

يصل عمر البطارية في "ساوند لينك ميني" الجديدة إلى 10 ساعات
يصل عمر البطارية في "ساوند لينك ميني" الجديدة إلى 10 ساعات

البطارية

تَحسّن عمر البطارية في سماعة "ساوند لينك ميني" الجديدة، حيث يصل في السماعة الجديدة إلى 10 ساعات، بعد أن كان عمر البطارية في السماعة القديمة حوالي من سبع إلى ثماني ساعات من الاستخدام المتواصل. والبطارية عمومًا قويّة وتفي بالاستخدام المعقول للسماعة خلال اليوم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سماعات "سوني" المقاومة للماء والغبار.. الخيار الأفضل للرياضيين

"إيكو سبوت".. كل ما تحتاجه في السمّاعة الذكيّة!