6 تطبيقات لجعل السفر أسهل

6 تطبيقات لجعل السفر أسهل

ستجد العديد من التطبيقات التي تسهّل عليك السفر (Travel + Leisure)

قد يكون من الصعب البقاء على اطلاع على أحدث التطبيقات. لتسهيل الأمر عليك، جمعنا لك مجموعة من التطبيقات المختلفة التي قد تكون مفيدة في رحلاتك المقبلة:

1. Viator(مجاني)

ما الذي يمكن أن يجعل رحلة استرخاء رائعة أكثر روعة؟ ماذا عن صفقة مذهلة؟ افتح هذا التطبيق على نظام تشغيل iOS أو أندرويد، للحصول على إمكانية وصول فورية إلى صور ملهمة لآلاف وجهات السفر، إضافة إلى خراط تفاعلية وخصومات على أشياء يمكنك فعلها خلال السفر، مما يساعدك على تحديد الأمور التي تناسب ميزانيتك.

2. Wi-Fi Finder (مجاني)

 كما يظهر من الاسم، يمكنك معرفة أقرب أماكن تقدم خدمة الواي-فاي. هذا تطبيق مفيد جدًا ومتوفر لأنظمة آيفون وأندرويد.

3- Localeur

هذا تطبيق يظهر لك الأنشطة التي ينصح بها السكان المحليون في مدنهم. إنه يقدم لك توصيات للترفيه والأنشطة الليلية والفن والثقافة والرشاقة والأنشطة الخارجية والطعام والمطاعم والأحياء والتسوق.

4- PackPoint Packing List

يقوم هذا التطبيق بتوليد قائمة حسب احتياجاتك من الأغراض التي عليك أخذها معك في رحلة معينة. كل ما عليك فعله هو إدخال بعض المعلومات الأساسية مثل الوجهة والتاريخ ومدة الإقامة والغرض من الرحلة وسيعطيك التطبيق قائمة بالأشياء التي قد تحتاج إليها. بعد ذلك يمكنك إضافة تفاصيل أخرى عن مخططاتك من "عشاء فاخر" إلى "طفل" وحتى "دولية" والحصول على قائمة شخصية أكثر.

5- WorldMate

 يجمع هذا التطبيق كل معلومات السفر في مكان منظم واحد -من رحلات الطائرة إلى الفنادق ومكاتب استئجار السيارات وغير ذلك- لوضع دليل أعمال شخصي. كما يوفر التطبيق ساعات لمعرفة الوقت حول العالم وخرائط ووسائل للحجز في الفنادق وحالة الجو وحتى تطبيقات عمل مثل outlook وLinkedIn. يمكنك مشاركة كل هذه المعلومات مع زملائك بالشكل الذي يناسبك.

6- Xe Currency

 هل ستذهب في إجازة في عدة دول أو تسافر بشكل متكرر إلى الخارج من أجل العمل؟ هذا التطبيق يوفر لك أسعار صرف العملات في الوقت الحقيقي لما يصل إلى عشر عملات في وقت وقت واحد من دون الاتصال بالإنترنت.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:
أسرار نجاح أيفون
خطوات فعّالة لزيادة سرعة هاتفك الأندرويد