07-مايو-2017

زلاتان إبراهيموفيتش بعد تعرضه للإصابة في مواجهة أندرلخت (لورانس غريفتيس/Getty)

انتهى وقت زلاتان إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد، لكن ما زال هناك أمل بأن مسيرته الكروية لم تنتهِ بعد.

الطبيب الذي يقوم بعلاج زلاتان تحدث عن أن النجم السويدي هو آلة بالفعل

تبدو الإصابة التي تعرض لها زلاتان إبراهيموفيتش قادرة على إنهاء مسيرة أي لاعب في عمر 35 سنة، فتمزق مزدوج بأوتار الركبة هي من اصعب الإصابات في عالم كرة القدم، لكن اللاعب السويدي رفض حتى الخروج على الحمالة بعد إصابته أمام أندرلخت البلجيكي في بطوة الدوري الأوروبية.

اقرأ/ي أيضًا: بوفون وصراع الكرة الذهبية

قبل الإصابة كان أداء زلاتان إبراهيموفيتش يشير إلى أنه ما زال يملك الكثير ليقدمه بعد الـ 28 هدف الذين سجلهم مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، فالسلطان السويدي الذي فاز بـ 13 لقب مع أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وآي سي ميلان وباريس سان جيرمان كان بالتأكيد يريد الفوز بما هو أكثر من كأس الرابطة في إنكلترا.

في الوقت الذي من المتوقع أن يتابع زلاتان مسيرته خارج أسوار الأولد ترافورد فإن كثير من الأصوات ارتفعت لتنادي بأن مانشستر يونايتد كان أفضل كمجموعة من دون المهاجم، خاصة بعد الفوز بنتيجة (2-0) على تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز، وعلى الرغم من ذلك فإن العديد من الأندية ستكون سعيدة بالحصول على خدمات أحد أفضل الهدافين في عالم المستديرة حتى بعد عودته من إصابته.

بعيدًا عن إصابته لا توجد أضرار إضافية حول ركبة زلاتان وهو أمر مفاجىء للاعب استمر 20 سنة على مستوى عالٍ

أشارت التقارير الطبية القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش صدم الأطباء الذين يقومون بمعالجته ويبدو أن يستطيع لعب كرة القدم مجدداً. فالطبيب الذي يقوم بعلاج زلاتان تحدث عن أن النجم السويدي هو آلة بالفعل، والتقارير الطبية تفاجأت بالقوة التي تتمتع بها ركبته.

اقرأ/ي أيضًا: اليويفا تختبر نظامًا جديدًا لركلات الجزاء

وبعيدًا عن إصابته والأوتار فإنه لا توجد أضرار إضافية حول ركبة زلاتان، وهو ما يعد أمراً مستحيلاً للاعب كرة قدم كان يخوض مباريات صعبة ومرهقة على مستوى عالٍ طوال 20 سنة.

إلى جانب تعافيه المثالي من الإصابة تدريجياً فالأمور تسير على أفضل ما يرام لزلاتان إبراهيموفيتش خارج الملعب، فثروته وصلت إلى 100 مليون باوند وتخطى واين روني على قائمة أغنى لاعبي كرة القدم في إنكلترا وهو في المركز الثاني خلف لويس هاميلتون في قائمة الرياضيين.

زلاتان يركز على العودة إلى الملاعب بأسرع وقت وهو ما ظهر من خلال نشره لصورة لركبته عبر حسابه الخاص على انستغرام وكتب فيها "انتهينا وأنا أقوى، مجدداً أشكر دعمكم، وسنتمتع بمباراتنا معاً قريباً".

زلاتان يوجه رسالة بعد عمليته الجراحية عبر انستغرام (موقع انستغرام)
زلاتان يوجه رسالة بعد عمليته الجراحية عبر انستغرام (موقع انستغرام)

إذا ما كان يعتبر الأطباء أن زلاتان إبراهيموفيتش ليس إنساناً نظراً لقوة ركبته، فإن هناك فرصة استثنائية لعودته إلى الملاعب مجدداً.

 

اقرأ/ي أيضًا:

يوفنتوس يوجّه رسالة تحدي للريال من الإمارة الفرنسية

رونالدو يكتب تاريخاً جديداً في ليلة الانتصار على أتلتيكو مدريد