ريانا الآن هي المغنية الأكثر ثراءً في بريطانيا.. فكم تبلغ ثروتها؟

ريانا الآن هي المغنية الأكثر ثراءً في بريطانيا.. فكم تبلغ ثروتها؟

ريانا (Getty)

الترا صوت- فريق التحرير

 

في عمر الثانية والثلاثين فقط، تدخل المغنية الشهيرة ريانا قائمة الأثرياء في Sunday Times، لتكون أغنى مغنية في بريطانيا على الإطلاق. وتقدر ثروة المغنية التي دخلت إلى عالم الأعمال بحوالي 500 مليون دولار أمريكي، لتكون في المرتبة الثالثة بعد أندرو لويد فيبر، وبول مكارتني، ومتفوقة على أسماء عديدة، من بينها ميك جاغر، وإلتون جون، وإيد شيران، وأديل. هذا مع العلم أن ريانا لم تطلق أي ألبوم جديد منذ العام 2016، كما أن آخر جولة من الحفلات قامت بها كانت في ذلك العام أيضًا.

تقدر ثروة المغنية التي دخلت إلى عالم الأعمال بحوالي 500 مليون دولار أمريكي

يذكر أن ريانا كانت في سن السابعة عشرة فقط حين حازت أغنيتها "Pon De Replay" على شهرة عالمية، ثم توالت إنجازاتها في عالم الموسيقى في الولايات المتحدة، ولديها 13 أغنية منفردة في المركز الأول على "بيلبورد هوت 100" في الولايات المتحدة، وهي أصغر فنان يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، كما حازت ريانا على العديد من الجوائز، من بينها تسع جوائز غرامي. واستمرت كذلك حتى دخلت في سن الحادية والثلاثين عالم الأعمال، لتكون أول أمريكية من أصول أفريقية تطلق ماركة أصلية فخمة للأزياء الفاخرة.

ريانا من مواليد العام 1988، واسمها الكامل هو روبين ريانا فينتي، ولدت في جزيرة بربادوس في المنطقة الغربية من شمال المحيط الأطلسي، قرب البحر الكاريبي. وانتقلت في سن السادسة عشرة إلى الولايات المتحدة.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

Unorthodox.. دراما نتفليكس في خدمة "إسرائيل"

"ثمار غريبة".. صرخة بيلي هوليدي التي غيرت التاريخ الأمريكي