22-أبريل-2023
رياض محرز

"Getty" هاتريك تاريخي لرياض محرز

قاد رياض محرز مانشستر سيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، النجم الجزائري سجّل أهداف فريقه الثلاثة بمرمى شيفيلد يونايتد، ليحقق إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق.

رياض محرز أصبح الوحيد في تاريخ كأس إنجلترا الذي سجّل هاتريك في ملعب ويمبلي بنصف النهائي

يواصل مانشستر سيتي تقديم مستوياته الرائعة في الآونة الأخيرة، ويصرّ على القتال في ثلاث جبهات يسعى من خلالها إلى تحقيق ثلاثية تاريخية، فالفريق وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويبتعد عن آرسنال متصدّر البريميرليغ بفارق خمس نقاط فقط مع توفر مباراتين زائدتين له، كذلك يسعى للظفر بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكان نصيب شيفيلد يونايتد أن يكون في مواجهته بهذه البطولة.

رياض محرز

مانشستر سيتي أراد الخروج من موقعة ويمبلي في نصف نهائي الكأس بأقل الأضرار، الأهم لكتيبة غوارديولا هو بلوغ النهائي بغض النظر عن الأداء والنتيجة، وهنا سطع نجم الرائع رياض محرز، والذي حقق إنجازًا غير مسبوق.

رياض محرز

المباراة حسمها السيتي باقتدار لصالحه بثلاثة أهداف دون رد، ليضرب موعدًا في ويمبلي مع المنتصر من لقاء مانشستر يونايتد وبرايتون الملعب نفسه مساء الأحد، لكنّ الأضواء تسلّطت نحو رياض محرز، فهو سجّل كلّ أهداف السيتيزينس ودخل التاريخ من أوسع أبوابه.

رياض محرز

النجم الجزائري هو أوّل لاعب في القرن الحالي يسجّل ثلاثة أهداف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، آخر لاعب فعلها كان اليكس داوسون في عام 1958 بقميص مانشستر يونايتد، لكنّ الإنجاز الأبرز هو في كون النجم الجزائري أوّل لاعب في التاريخ يسجّل ثلاثيّة في ملعب ويمبلي بنصف نهائي كأس الاتحاد.