رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم مقدمًا.. كم يبلغ سعرها؟

رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم مقدمًا.. كم يبلغ سعرها؟

لا فويتشر نوا من بوغاتي، أغلى سيارة في العالم (CarBuzz)

الترا صوت - فريق الترجمة

نسمع في كل عام عن سيارة جديدة تتصدّر العناوين، على أنها السيارة الأغلى في العالم. ففي العام الماضي كانت سيارة باغاني زوندا هي الأغلى على الإطلاق في العالم، بسعر وصل إلى 17.5 مليون دولار أمريكي، بعد أن كان هذا الوصف شبه حصري لسيارات رولز رويس، ولاسيما سيارتها "سويبتيل"، التي بلغ سعرها 13 مليون دولار أمريكي.

كشفت شركة بوغاتي عن سيارة "لا فويتشر نوا" والتي ستكون أغلى سيارة صنعت في العالم على الإطلاق بـ18 مليون دولار أمريكي

أمّا هذا العام، ووفقًا لموقع "CarBuzz" فقد توجهت الأنظار إلى شركة بوغاتي، التي كشفت في معرض جنيف للسيارات في شهر آذار/مارس الماضي، عن سيارة "لا فويتشر نوا"، التي يبلغ سعرها 18 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك أغلى سيارة صنعت على الإطلاق، متفوقة على جميع سابقاتها من السيارات الحصرية الفخمة.

اقرأ/ي أيضًا: بالصور: تعرف على أغلى سيارة في العالم!

من صاحب النصيب؟

وبحسب ما أورد موقع "CarBuzz"، فبعد الإعلان عن السيارة تسرب إشاعة بأن الذي اشتراها هو رئيس مجلس إدارة شركة فولكسفاغن السابق، فيرديناند بيتش. لكن رسميًا تم التعتيم على هوية صاحب أغلى سيارة في العالم، غير أن الأسرار لا تظل كذلك إلى الأبد!

La Voiture Noire

وكشفت مجلة "ماركا" الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو مالك "المجهول" لسيارة بوغاتي الأحدث والأغلى، علمًا بأنّ السيارة ليست جاهزة بعد، إذ لن يستلمها رونالدو قبل عام 2021.

من جانبها أكدت شركة بوغاتي لموقع "CarBuzz" أن السيارة التي تم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات، لم تكن إلا نموذجًا للسيارة التي تخطط لتصنيعها وبيعها، ولم يكن في النموذج محرك أصلًا، كما لم يتم العمل فيها على التفاصيل الداخلية. 

سيارة بقوة هائلة

وأوضحت الشركة أن العمل على السيارة سيحتاج على الأقل إلى ما بين 18 إلى 24 شهرًا. ولم يبدأ العمل على النموذج الأصلي المقترح للسيارة إلا قبل عام ونصف، حين وافق المشتري على المقترح المقدم من الشركة لتصميم السيارة الأولي.

La Voiture Noire

هذا وصممت سيارة بوغاتي "لا فويتشر نوا"، لتكون المظهر الحديث من سيارة "إس سي أتلانتيك 57"، بهيكل مصنع من ألياف الكربون ومقدمة رأسية أطول متناسقة بشكل بديع مع هيكل السيارة.

أما القوة الهائلة للسيارة فتأتي من محرك رباعي التيربو بسعة ثماني لترات، و16 سليندر، ينتج قوة تصل إلى ألف و479 حصانًا، بعزم دوران يبلغ 1،180 رطل/قدم.

La Voiture Noire

سيارات رونالدو

وليس مستغربًا أن يكون رونالدو هو صاحب أغلى سيارة في العالم، فهو قادر بالتأكيد على شرائها وامتلاكها، لأنه حاليًا يمتلك سيارة بوغاتي تشيرون، وكان قبل ذلك قد اشترى سيارة "فيرون غراند سبورت" النادرة، بعد أن فازت البرتغال بكأس أمم أوروبا عام 2016.

ستأتي سيارة "لا فويتشر نوا" الأغلى في العالم بمحرك رباعي التيربو بسعة 8 لترات و16 سليندر بقول ألف و479 حصانًا 

ولدى رونالدو عدد آخر من السيارات الفريدة والنادرة، مثل سيارة لامبرغيني أفينتادور، وأستون مارتن DB9، وماكلارين MP4-12C، ورولز رويس فانتوم، وفيراري 599 GTO، وبينتلي كونتيننتال GTC.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أستون مارتن DB11 موديل 2019.. سيارة رياضية وشخصية في نفس الوقت

من بينهم صلاح ومودريتش.. تعرف على سيارات 6 من نجوم كرة القدم

"سيارات المراسم".. ماذا تعرف عن سيارات الزعماء حول العالم؟

سيارة فيراري.. تاريخ "سريع" لأشهر سيارة رياضية