11-أبريل-2022
رونالدو

اعتذر رونالدو عن انفعاله أثناء الخروج من الملعب (Getty)

بدأت الشرطة البريطانية تحقيقًا في حادثة يظهر فيها كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو يلطم بيده هاتف أحد المشجعين الشباب ويسقطه أرضًا، وذلك بعد خسارة اليونايتد أمام إيفرتون.

وقد انتشر المقطع عبر حساب مقرب من نادي إيفرتون على تويتر، ويظهر فيه النجم البرتغالي وهو يهوي بيده باتجاه الأرض أثناء مغادرة أرض الملعب، وقد ضربت يده بالهاتف الذي سقط على الأرض.

والدة المشجع الشاب، البالغ من العمر 14 عامًا، قالت لوسائل إعلام بريطانية إن ابنها "مكلوم" جراء الحادثة، وأنها تركته في حالة من "الصدمة التامة".

من جهتها أعلنت الشرطة البريطانية أنها تتواصل مع إدارة نادي مانشستر يونايتد وإيفرتون بعد ادعاءات بحصول اعتداء عقب نهاية المباراة بين الطرفين أثناء مغادرة اللاعبين أرضية الملعب. وجاء في بيان الشرطة أنه "أثناء مغادرة اللاعبين أرضية المعلب الساعة 2:30، وردتنا تقارير بحدوث اعتداء على صبي من قبل أحد اللاعبين الضيوف".

وأضاف البيان بأن الشرطة ستتواصل مع فريق إيفرتون، الذي أجريت المباراة على أرضه، من أجل مراجعة الكاميرات والتواصل مع الشهود للتأكد مما إذا قد تم ارتكاب اعتداء أو لا.

وقد دعت الشرطة المواطنين الذين كانوا متواجدين في موقع الحادثة إلى تقديم شهاداتهم أو أي معلومات أخرى لديهم للمساعدة في رسم صورة واضحة عما حصل في يوم المباراة، في التاسع من نيسان/أبريل الماضي.

وبحسب وسائل إعلام بريطانية، فإن الصبي الذي يظهر أن رنالدو قد ضرب بهاتفه يبلغ من العمر 14 عامًا، وهو مصاب بطيف من أطياف التوحّد، وأنّه لم يستوعب ما جرى له حتى وصل البيت.

كريستيانو يعتذر 

أما كريستيانو رونالدو فقد اعتذر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ودعا الصبي إلى حضور مباراة قادمة في أولد ترافورد.

وقال رنالدو في منشوره على إنستغرام: "ليس من السهل ضبط المشاعر في اللحظات الصعبة كتلك التي تمر بها. إلا أن علينا دومًا أن نلتزم بالاحترام والصبر وأن نكون مثالًا أمام الشباب الصغار الذين يعشقون هذه اللعبة الجميلة".

وأضاف رونالدو: "أود أن أعتذر عن انفعالي، وأود، لو أمكن، أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد".