26-يناير-2023
كريستيانو رونالدو

"Getty" خسارة أولى لرونالدو

ودّع النصر كأس السوبر السعودي، بعد خسارته أمام الاتحاد بثلاثة أهداف لواحد في نصف النهائي، بذلك تعرّض كريستيانو رونالدو للخسارة الأولى مع فريقه الجديد.

مع انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في صفقة مدوّية، اتجهت الأنظار للمسابقات الكروية في السعودية، فالجميع يود مشاهدة رونالدو وهو يلعب مع ناديه الجديد.

كريستيانو رونالدو

أوّل مشاركة لرونالدو في السعودية كانت في لقاء ودي جمع نجوم فريقي النصر والهلال من جهة، مع فريق باريس سان جيرمان من جهة أخرى، وقتها أدّى رونالدو أداءً جيّدًا توّجه بتسجيل هدفين.

لكنّ حضور رونالدو الأوّل مع نادي النصر كانت في الدوري السعودي، حينما واجه النصر ضيفه الاتفاق الأحد الماضي، كريستيانو لم ينجح في تسجيل أي هدف في المباراة، لكنّ فريقه على الأقل كسب النقاط الثلاث وحافظ على صدارته للدوري السعودي.

كريستيانو رونالدو

انتظر الجميع حضور رونالدو مساء الخميس في نصف نهائي السوبر السعودي، لقاءٌ مرتقب يجمع بين فريقين قويّين، النصر متصدّر الدوري السعودي والاتحاد أحد منافسيه الذي يتخلّف عنه بفارق نقطتين، صحيحٌ أن اللقاء يجمعهما في بطولة مختلفة، لكنّ الصراع الشرس على الصدارة في الدوري يدلّ على تقارب المستوى الشديد من الفريقين، وهنا كان على رونالدو إظهار الفارق من خلال تدخّلاته وتسجيله للأهداف الحاسمة.

كريستيانو رونالدو

لكنّ المباراة التي أقيمت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض سارت باتجاه الاتحاد القادم من جدّة، النادي الملقّب بالعميد ساد الشوط الأوّل من بابه لمحرابه، وأنهاه متقدّمًا بهدفين سجّلهما رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله.

الشوط الثاني بدأه النصر بشخصية مختلفة، حاول بشتّى الطرق تسجيل هدف تقليص الفارق، وكان له ما أراد بعدما سجّل تاليسكا الهدف بالدقيقة 67، هدفٌ زاد من عزيمة رونالدو ورفاقه من أجل تعديل النتيجة، لكنّ آمالهم جميعًا تلقّت رصاصة الرحمة، حينما سجّل الاتحاد الهدف الثالث عبر مهنّد الشنقيطي بالوقت بديل الضائع.

كريستيانو رونالدو

بذلك ودّع النصر بطولة السوبر السعودي، وبلغ الاتحاد النهائي الذي سيواجه فيه نادي الفيحاء، فيما تلقّى رونالدو أوّل خسارة له بقميص النصر.