روبي روز تغادر تويتر بعد إساءات على دورها في

روبي روز تغادر تويتر بعد إساءات على دورها في "باتْوُمان"

روبي روز تحذف حسابها على تويتر بسبب دورها في "باتْوُمان" (Smooth)

الترا صوت- فريق التحرير

ما لبث أن أُعلن عن دورها المثير للجدل في مسلسل "باتْوُمان"، حتى أعلنت الممثلة الأسترالية روبي روز، حذفها لحسابها على تويتر، بعد سلسلة من التغريدات والتعليقات المسيئة لها. مزيد من التفاصيل تجدونها في السطور التالية نقلًا عن موقع صحيفة "The Irish Times".


حذفت الممثّلة الأستراليّة روبي روز، حسابها على موقع تويتر، بعد تلقيها إساءات بعد الإعلان عن أنّها ستلعب أول دور بطولة مثليّ بوضوح في مسلسل تليفزيونيّ قادم.

حذفت الممثلة الأسترالية روبي روز حسابها على تويتر، بعد تلقيها إساءات على دورها الذي ستلبعه في "باتْوُمان"

وفي مطلع الشهر الجاري، آب/أغسطس، أُعلِن أنّ النجمة الأستراليّة البالغة من العمر 32 عامًا، كانت قد اختِيرَت ضمن فريق مسلسل "باتْوُمان - Batwoman"، لتلعب دور البطولة. ووصفت الشخصية بأنها مقاتلة شوارع مدرَّبة جيّدًا، ولديها شغف بالعدالة الاجتماعيّة.

اقرأ/ي أيضًا: روبي روز.. "باتْوُمان" مثلية الجنس

روز التي كانت نجمة مسلسل "البرتقالي هو الأسود الجديد" (Orange Is The New Black)، على نتفليكس، قالت إنها تلقت تغريدات سلبية وهجومية بخصوص ميولها الجنسية الخاصة منذ الإعلان عن دورها في مسلسل "باتْوُمان".

وفي آخر سلسلة من التغريدات، والتي أشارت إليها عدّة وسائل إعلاميّة، كتبت روز قبل حذف حسابها: "من أين أتت تلك الأقوال بأن روز ليست مثلية، لذا لا يمكنها أن تكون باتْوُمان؟ إنّ هذه أكثر ما قرأته إضحاكًا وسخفًا".

وأضافت: "لقد كان لزامًا عليّ طوال خمس سنوات مضت أن أتعامل مع أقوال من قبيل: هي أيضًا مثليّة. كيف أمكَنكم جميعًا قلب الأمور هكذا؟ لم أتغيّر. أتمنّى أن نكون جميعًا داعمين لبعضنا البعض ولمساعينا".

ثم أتبعت بالقول: "حين تتحد قوى النساء والأقليات فلا يمكن إيقافها، لكن حين نمزّق بعضنا البعض، فإنّ هذا أكثر إيلامًا من صدوره من أيّ مجموعات أخرى"، مستدركة: "كن مهلًا، أحبّوا التحدّي. فقط أتمنّى أن يدعم مجتمع النساء والمثليّين بعضهم البعض أكثر".

وقالت أيضًا: "أمنيتي كانت أن نكون جميعًا ألطف قليلًا وأكثر دعمًا لبعضنا البعض". وأضافت: أرسل للجميع محبتي وامتناني. لقد كانت سنة متقلبة، خاصة هذا الشهر".

ثم ختمت بالقول: "أتطلّع إلى النوم أكثر من أربع ساعات، وإلى الانفصال عن تويتر لتركيز كامل طاقتي على مشروعيَّ القادمَين. إذا احتجتم إليّ فستجدونني على هاتفي الوطواط (Bat Phone)".

لكن حساب روبي روز على إنستغرام لم يتوقف عن العمل، لكن إعداداته تغيرت، ليصبح التعليق على منشوراتها وصورها متاحًا فقط لمن تعرفهم.

وسابقًا، صرحت روز للمذيع الأميكي جيمي كيميل، بأنّها كانت "مغمورة بالسعادة" لأنها ستلعب دور "باتْوُمان"، وأنّها حين كانت طفلة قد اعتادت أن تصنع أجنحة وطواط وتقفز من أماكن مرتفعة".

حذفت روز حسابها على تويتر لكنها أبقت حسابها على إنستغرام، مع تخصيص التعليقات لمن تعرفهم فقط

هذا وسيتم تقدم روز كـ"باتْوُمان"، في حفل بكانون الأول/ديسمبر القادن، يجمع بين مسلسلات أخرى لشبكة "CW"، وهي "Arrow" و"The Flash" و"Supergirl".

 

اقرأ/ي أيضًا:

يوتيوب يحذف تريلر فيلم الرعب "The Nun" ويحذّر المشاهدين!

شبكة "CBS" الإعلامية للتحرش الجنسي!.. اتهامات لرئيسها من 6 عاملات