01-أبريل-2023
يوفنتوس

"Getty" انتصار سابع ليوفنتوس في آخر ثمان مباريات بالكالتشيو

يصرّ يوفنتوس على مواصلة القتال، رغم تعرّضه لعقوبة خصم 15 نقطة من رصيده، فلم يرفع نادي السيدة العجوز راية الاستسلام بعد، وبفوزه على هيلاس فيرونا اقترب كثيرًا من المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال.

تبدو فرصة يوفنتوس سانحة لاقتناص مركز مؤهل لدوري الأبطال، رغم عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده

سلّم الجميع بأن تتويج نابولي ببطولة الدوري الإيطالي يمثّل مسألة وقت لا أكثر، لكنّ الصراع شديد للغاية بين خمسة فرق من أجل الظفر بثلاث بطاقات متبقّية، توصل حاملها لدوري أبطال أوروبا، هذه الفرق ارتفع عددها لستّة بعد انتصار يوفنتوس على هيلاس فيرونا بهدف وحيد، ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس

فحينما تلقّى يوفنتوس عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده، كان النادي أصلًا يبتعد عن صراع الصدارة، وأصبح من المنطقي للغاية بقاء الفريق في مناطق الوسط بأحسن أحواله، لكنّ كتيبة المدرّب أليغري أبهرت الجميع في الآونة الأخيرة بالنتائج المتميّزة، حيث حقق الفريق سبعة انتصارات في آخر ثمان مباريات بالكالتشيو.

يوفنتوس

آخر هذه الانتصارات كان على حساب هيلاس فيرونا بهدف وحيد دوّنه مويس كين، حدث ذلك بعد ساعات من خسارة إنتر ميلان المخيبة أمام فيورينتينا بملعب جيوسيبي مياتزا، خسارة مخيّبة لأنّها الثالثة تواليًا، والرابعة في آخر خمس مباريات للنيراتزوري بالكالتشيو.

يوفنتوس

لو ألقينا نظرة على جدول الترتيب، وحصرنا المراكز بين لاتسيو الثاني ويوفنتوس السابع، نجد أن الفارق يصل إلى ثمان نقاط فقط، حيث يتواجد بين الفريقين كلٌ من الميلان والإنتر وروما وأتلانتا، ومع تخبّط نتائج روما والإنتر والميلان في الجولات الأخيرة، تبدو فرصة يوفنتوس سانحة لاقتناص مركز مؤهل لدوري الأبطال، وهو أمر لو حدث فسيمثّل نجاحًا للنادي هذا الموسم، خصوصًا أن ذلك حصل مع خصم 15 نقطة من رصيد الفريق.