رغم حمّى الانسحابات.. دجوكوفيتش يعلن مشاركته في أولمبياد طوكيو

رغم حمّى الانسحابات.. دجوكوفيتش يعلن مشاركته في أولمبياد طوكيو

دجوكوفيتش في منافسات ويمبلدون (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

أكّد النجم الصربي المصنف أول عالميًا نوفاك دجوكوفيتش أنّه سيكون من بين المشاركين في منافسات كرة التنس للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 في الدورة التي ستنطلق في 23 تموز/يوليو الجاري. ويأتي إعلان ديوكوفيتش بعد فترة من التكهنات بخصوص خطته بخصوص المشاركة، في سياق إعلان عدد من النجوم انسحابهم أو عدم مشاركتهم، مثل الألمانية أنجليك كيربر، والبيلاروسية فيكتورينا أزانكا، اللتين أعلنتا انسحابهما من المنافسة.

وقال دجوكوفيتش عبر تغريدة على تويتر "لقد حجزت رحلتي إلى طوكيو وسأنضم بكل فخر إلى الفريق الصربي في الألعاب الأولمبية".

وكان دجوكوفيتش قد توّج بثالث الألقاب الكبرى لهذا العام بعد فوزه في نهائي ويمبليدون وتفوقه على الإيطالي ماتيو بيريتيني، ليؤكّد الخميس 15 تموز/يوليو أنه سينافس كذلك في أولمبياد طوكيو، ما يعني أن البطل يطمح لإحراز "الغراند سلام الذهبي"، والذي يعني الفوز بالبطولات الكبرى جميعها في سنة واحدة، بالإضافة إلى الفوز بالذهبية في الألعاب الأولمبية.

تأتي منافسة ديوكوفيتش في أولمبياد طوكيو في ظل غياب كبار المنافسين في اللعبة، وأبرزهما السويسري روجيه فيدرر، والإسباني رافايل نادال

وتأتي منافسة دجوكوفيتش في أولمبياد طوكيو في ظل غياب كبار المنافسين في اللعبة، وأبرزهما السويسري روجر فيدرر، والإسباني رافايل نادال، إذ سيتغيبان عن منافسات كرة التنس في أولمبياد طوكيو، لينضما إلى قائمة من الغائبين عن هذه الدورة، مثل نيك كيريوس، والبلجيكي ديفيد غوفان، والنمساوي دومينيك تيم، والنرويجي كاسبر رودي وغيرهم.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

عادل إنجازات فيدرير ونادال في الغراند سلام.. دجوكوفيتش بطلًا لويمبلدون

عودة تاريخيّة للنجم الصربي.. دجوكوفيتش بطلًا لرولان غاروس