رسميًا وبالصور.. البدء بتصنيع موديل 2021 من BMW الفئة الرابعة

رسميًا وبالصور.. البدء بتصنيع موديل 2021 من BMW الفئة الرابعة

CarBuzz

الترا صوت- فريق الترجمة 

يشهد هذا الوقت من العام نشاطًا كبيرًا في مصنع دينغولفينغ التابع لشركة بي أم دبليو في ألمانيا، حيث بدأ تصنيع عدد من الموديلات الجديدة من الفئة الخامسة المطوّرة، وموديل M5، إضافة إلى الفئة السادسة المخصصة للتصدير خارج ألمانيا، وأخيرًا موديل 2021 من الفئة الرابعة مطلع هذا الشهر، ليبدأ بيع السيارة في تشرين الأول/أكتوبر.

الموديل الجديد من الفئة الرابعة يشتمل على العديد من التغييرات، من أهمها التعديل على وزن السيارة عبر بعض التعديلات في الهيكل المصنوع من الألمنيوم، وذلك بهدف زيادة ديناميكية السيارة ومستوى التحكم فيها مقارنة بالموديلات السابقة.

موديل 430i من الفئة الرابعة من بي أم دبليو ستتوفر بمحرك ثنائي التيربو بسعة 2 لتر، بقوة 255 حصانًا وعزم دوران 294 رطل/قدم، بالإضافة إلى نظام هايبرد بقوة 48 فولت لتحسين الأداء. كما سيتم تصنيع الموديل M440i إكس درايف 2021، بمحرك بسعة 3 لتر ثنائي التيربو، وبقوة 382 حصانًا وعزم دوران 369 رطل/قدم وبناقل حركة من 8 سرعات.

ويعد مصنع دينغولفينغ التابع لشركة بي أم دبليو الألمانية مصنع السيارات الأكبر في أوروبا، وهو الذي تجري فيه عمليات تصنيع العديد من فئات السيارات التي تطرحها الشركة، من الفئة الثالثة وحتى الثامنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

بالصور: تويوتا "سنشري" 2018.. سيارة اليابان الإمبراطورية الأفخم على الإطلاق

6 معلومات عن سيارة غولف "سبورتفاغن" قد تدفعك لاقتنائها