08-مارس-2023
الميلان

"Getty" من لقاء الذهاب

يستقبل توتنهام هوتسبيرز ضيفه الميلان مساء اليوم الأربعاء، ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الروسونييري على أرضه بهدف وحيد في لقاء الذهاب.

الميلان

يعاني الفريقان من عدم استقرار في الأداء والنتيجة على الصعيد المحلي، فالميلان يقاتل على الجبهة الداخلية للحصول على مقعد أوروبي، إذ يشهد الدوري الإيطالي منافسة شرسة عليها، حيث يفصل الوصيف إنتر ميلان عن السادس أتالانتا ثمان نقاط فقط.

الميلان

بعد فترة التوقف حقق الميلان خمس نقاط من أصل ست مباريات، ومع بداية فبراير تحسن الأداء وعادت الروح فحقق الروسونييري ثلاث انتصارات محلية ورابعاً أوروبياً، قبل أن تتوقف السلسلة في الجولة السابقة أمام فيورنتينا الذي هزمه بهدفين لهدف.

الميلان

بالمقابل يخشى عشاق توتنهام فقدان مقعدهم الأوروبي، إذ يحتل الفريق المركز الرابع بـ45 نقطة في البريميرليج، ويبتعد عن ليفربول الخامس بثلاث نقاط، وعن نيوكاسل السادس بأربع نقاط، علماً أن السبيرز خسر آخر أربع مباريات من أصل خمسة، مع غياب مدربهم انطونيو كونتي بسبب إجراء عملية استئصال للمرارة، والذي سيعود في المباراة ضد الميلان.

الميلان

مصالحة الجماهير هو عنوان لقاء توتنهام مع الميلان، فالتأهل للدور القادم سيمنح المدرب الفائز وكتيبته جرعة ثقة مدعّمة، تساعده في إكمال الحلم الأوروبي وربما تمنح الخاسر فرصة لتوجيه تركيزه المحلي لتحقيق هدفه في التأهل الأوروبي.

الميلان

يذكر أن مباراة ليلة الأربعاء ستكون السادسة بين الفريقين، حيث تميل الكفة للنادي الإنجليزي الذي حقق انتصارين، بينما حقق شياطين إيطاليا فوزاً وحيداً وانتهت مباراتين بالتعادل.