03-مارس-2023
باولو ديبالا

"Getty" باولو ديبالا

طالب الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه السابق يوفنتوس بباقي مستحقاته المالية والتي تبلغ 3.7 مليون يورو، حسب الخبر الذي نشرته صحيفة اللاجازيتا صباح الجمعة.

باولو ديبالا

وتحدثت الصحيفة عن وجود دفعات شهرية مؤجلة من موسم 2020/2021، حيث قال ديبالا إنه اتفق مع إدارة السيدة العجوز، على دفع الأجور المتأخرة كزيادة على العقود اللاحقة في حال استمراره مع الفريق، أما في حال مغادرته فيجب على يوفنتوس دفع المستحقات فوراً.

باولو ديبالا

وأشار الأرجنتيني الشاب لوجوب سداد ما يترتّب على ناديه السابق في أبريل القادم كحد أقصى، أو أنه سيلجأ للقضاء عبر محاميه، وهو الحل الذي لا يريد اللاعب الوصول إليه حسب وصفه.

باولو ديبالا

وكان يوفنتوس قد تعرض لعقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري المحلي، بعد تهمة وجهت له بسبب فساد مالي وإداري لإمبراطورية آنييلي الرئيس السابق لليوفي، حيث تورط النادي الإيطالي في انتهاكات خاصة بالتفاصيل المعلنة لميزانية النادي عبر سنوات سابقة، فيما يتعلق برواتب وعقود الكثير من اللاعبين السابقين والحاليين.

باولو ديبالا

يذكر أن ديبالا كان لاعباً ليوفنتوس منذ صيف 2015 بعد مغادرته باليرمو، وقد رحل عن السيدة العجوز في يوليو 2022 قادماً إلى روما بعقد مدته ثلاث سنوات.