15-فبراير-2023
الميلان

"Getty" فوز صعب للميلان على توتنهام

حقق إي سي ميلان فوزًا غاليًا على ضيفه توتنهام بهدف وحيد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، نتيجة قد يندم عليها الميلان إيابًا بعد إهدار لاعبيه الكثير من الفرص السهلة.

الميلان

لا يعيش الميلان أفضل أوقاته في المسابقات المحلّية، ودّع كأس إيطاليا وخسر مسابقة السوبر، وتعرّض لنزيف نقاط في الدوري الإيطالي أدى لفقدانه منطقيًا فرص المحافظة على لقبه بطلًا للكالتشيو، وبات صراعه الحقيقي على الظفر ببطاقة مؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل.

الميلان

حال توتنهام ليس أفضل من الميلان، يصارع من أجل حجز مكانه ضمن الأربعة الكبار، تباينت نتائجه محلّيًا، فطورًا يفوز على السيتي البطل، وتارة يخسر مع ليستر برباعيّة، كلّ ذلك عقّد مهامه في تحقيق آماله بالبريميرليغ.

الميلان

ثمّة قواسم مشتركة كثيرة بين الفريقين، كلاهما يتطلّعان لمسابقة دوري الأبطال كطوق نجاة من العثرات المحلّية، ويجدانها فرصة لفتح صفحة جديدة مع الجماهير، والقاسم المشترك الأبرز في لقاء دوري الأبطال أنهما مثقلان بالغيابات بسبب الإصابة.

الميلان

الميلان بدأ اللقاء الذي جرى على ملعب سان سيرو بشكل مثالي للغاية، سجّل هدف السبق مبكرًا بواسطة إبراهيم دياز، والذي استغلّ كرة ارتدّت من الحارس البديل فورستر، بعد ذلك استحوذ توتنهام على الكرة، وجرّب حظّه في فكّ حصون الميلان الدفاعيّة دون جدوى.

الميلان

في الشوط الثاني تواصلت المباراة على المنوال ذاته، محاولات فاشلة من توتنهام، قابلها هجمات سريعة ومتقنة من أصحاب الأرض، الذين كانوا قريبين للغاية من زيادة الغلّة، لولا تسرّع المهاجمين تارة، ورعونتهم تارة أخرى، لينتهي اللقاء بهدف وحيد للميلان، ما يعني أن لقاء الرد سيكون صعبًا للغاية على الإيطاليين.