دليلك الكامل للتعرف على النسخة الأحدث من لعبة

دليلك الكامل للتعرف على النسخة الأحدث من لعبة "فورت نايت"

أثارت لعبة "فورت نايت" زخمًا منقطع النظير حول العالم (Epic Games)

ألترا صوت - فريق التحرير

صار بالإمكان الآن تحميل لعبة فورت نايت/Fortnite على هواتف أبل التي تعمل بنظام "iOS". ومع الزخم الذي تحوز عليه هذه اللعبة والاهتمام منقطع النظير بها عالميًا، فمن المتوقع أن تتساءل عن بعض الأمور المتعلقة باللعبة. فيما يلي، ننقل لك عن موقع "iMore" كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة "فورتنايت".


1. ما الجديد في لعبة فورت نايت؟

لا تزال شركة "إيبك غيمز" قادرة على الحفاظ على إنتاجاتها العظيمة في عالم الألعاب الإلكترونية، وهذا ما يجعل جمهور لعبة فورت نايت سعيدين دومًا سواء لمن يجرب اللعبة للمرة الأولى أو يلعبها بعد التحديثات.

أطلقت شركة "إيبك غيمز" آخر تحديثاتها للعبة "فورت نايت" لتثير زخمًا كبيرًا واهتمامًا منقطع النظير عالميًا

وهكذا فإن التحديث الأخير في لعبة فورت نايت، يلبي الكثير من الجوانب التي كان الجمهور يطلبها، حيث صارت الآن متوفرة على متجر تطبيقات هواتف أبل التي تعمل بنظام تشغيل "iOS".

اقرأ/ي أيضًا: تعرف على 6 من أفضل الألعاب الإلكترونية في 2018 

وصار بالإمكان الآن تعديل مكان الأزرار على لعبة فورت نايت على الهاتف الذكي، أي أنه صار بالإمكان وضع الأزرار التي تلعب بها بالمكان الأفضل لك على الشاشة. كما يمكنك في لعبة فورت نايت على الهاتف، أن تعدل من حجم الأزرار التي تلعب بها، بالإضافة إلى التحكم ببعض السمات الأخرى مثل الخريطة.

وهذا يعني باختصار أنه يسعك أن تلعب لعبة فورت نايت بالطريقة التي تناسبك تمامًا، سواء كان ذلك في موضع الأزرار أو حجمها أو حجم الخريطة، مما يجعل لعبة فورت نايت من جانب تجربة المستخدم، تتفوق على الكثير غيرها من الألعاب المشابهة. كل ما عليك فعله هو أن تذهب إلى إعدادات الضبط في لعبة فورت نايت، وتضغط على أداة تعديل عرض اللعبة (HUD Layout Tool)، وستتمكن بسهولة من إجراء التغييرات والتعديلات التي تلائمك.

لعبة فورتنايت

كما أطلقت شركة إبيك غيمز سلاحًا جديدًا في اللعبة، واسمه "Burst Assault Rifle"، والذي صار بالإمكان العثور عليه الآن عبر الخريطة في لعبة فورت نايت. ويوجد هذا السلاح بعدة نسخ، ويطلق ثلاث طلقات في آن واحد، ما يسهل عملية التصويب وتثبيتها.

2. كيف ألعب فورت نايت؟

الهدف في لعبة فورت نايت هو أن تبقي الشخص الأخير على قيد الحياة في اللعبة، والتي يمكن أن يكون فيها 99 لاعبًا آخر. حين تبدأ لعبة فورت نايت، ستسقط من السماء بمظلية وبدلة ذات جناحين، وستحُط في مكان ما على جزيرة ضخمة، وستكون لديك مهمة العثور على بعض الأشياء والأسلحة والذخيرة، وأن تحمي نفسك، وأن تسقط اللاعبين الآخرين. هذا باختصار ما ستفعله في لعبة فورت نايت.

وستلاحظ في لعبة فورت نايت أن الخريطة تصغر وتتقلص، مما يرغمك وبقية اللاعبين على التجمع في جزء ضيق من الخريطة، ما يدفع اللاعبين إلى الخروج من الأماكن التي يختبئون بها، ويضمن أن اللعبة تنتهي، فالخريطة تتقلص بشكل كبير، حتى أنه لا تظل هنالك فرصة للاعبين بالاختباء في لعبة فورت نايت.

أُدخلت العديد من التطويرات على لعبة "فورت نايت" حتى يُصبح بإمكانك أن تلعبها بالطريقة التي تناسبك تمامًا

هنالك بالتأكيد عنصر مهارة مهم في لعبة فورت نايت؛ فكل لاعب يحمل فأسًا يمكنه من خلاله تمزيق أو تحطيم أي شيء في اللعبة ليستفيد منه كمادة خام. وبعدها يكون بإمكانه استخدام هذه المصادر من أجل إقامة بعض القواعد، من جدران وأدراج وأبواب وغيرها العديد من الأشياء. ولكن استخدام ذلك ليس شرطًا في اللعبة، ولكنك ستجد نفسك في لعبة فورتنايت مضطرًا لبناء بعض القواعد والجدران من أجل تجنب نيران الخصوم.

اقرأ/ي أيضًا: 10 تطبيقات العاب عليك تجربتها

3. لعبة فورت نايت على الهاتف المحمول

بإمكانك الآن، إذا كنت تملك هاتفًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام "iOS" الذهاب إلى متجر أبل والبحث عن "Fortnite"، ستجد اللعبة في صدارة البحث. بإمكانك تنزيلها مباشرة.

4. كم تكلفة لعبة فورت نايت؟

تنزيل لعبة فورت نايت على الهاتف المحمول سيكون مجانيًا، ولكن ستكون هنالك على الأغلب أمور يمكن شراؤها عبر اللعبة.

5. هل يمكن متابعة لعبة فورت نايت على المنصات المختلفة؟

قالت شركة إبيك غيمز إن النسخة الأحدث من لعبة فورت نايت، على الهاتف المحمول، ستدعم القدرة على اللعب عبر المنصات المختلفة، بين بلاي ستيشن 4، والكمبيوتر، وأجهزة الماك، والهواتف على أنظمة "iOS"، وقريبًا على أجهزة الأندرويد. وقالت الشركة إنهم يطمحون إلى توفير لعبة فورت نايت أيضًا على أجهزة إكس بوكس، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لذلك.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

أشهر ألعاب الشرطة والمطاردة للكمبيوتر والهاتف المحمول

فيديو: الألعاب الإلكترونية الأكثر رعبًا