خمس وجهات عالمية للسباحة في الشتاء لعام 2017

خمس وجهات عالمية للسباحة في الشتاء لعام 2017

660 مشاهدة
تعد السباحة من أهم الدوافع للقيام بالسياحة لدى كثير من الأشخاص (Universal Images Group)

تعد هذه الأماكن التي سنذكرها في هذا التقرير، من أهم الوجهات التي ينصح بها لممارسة السباحة في فصل الشتاء ولزيارتها، في العام 2017.

 1 - بوينس أيريس

تتمتّع المدينة بطقس دافئ في الشتاء. مدينة غنية بالثقافة ومليئة بالحياة. تتميز بأطباقها الشهية وحفلاتها الراقصة، ما يجعلها الوجهة المثالية لمن يحبون حياة الليل. خلال النهار يمكنك أن تتمتع بزيارة المعارض الفنية المختلفة، وكذلك القيام بجولات على معالمها السياحية الكثيرة. وفي الليل يمكنك أن تقوم بزيارة أيّ نادٍ ليلي أو مطعم، من أجل الاستمتاع بأطباق أرجنتينية شهية، وتعلم رقص التانغو على أصوله.

اقرأ/ي أيضًا: ما هي أفضل أماكن السياحة البيئية في العالم؟

2- كاواي 

جزيرة كاواي هي أقدم جزر هاواي الرئيسية، ولدى زيارتها شتاء ستفاجأ بأنها لا تعجّ بالكثير من السيّاح مثل هونولولو Honolulu وماوي Maui، مما سيجعلك قادرًا على أن تتمتع بشواطئها الغنية من دون إزعاج. في كاواي Kauai يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في سهول الأودية والشواطئ الساحلية الجميلة التي تحيط بجبال نابالي.

يمكنك القيام بجولة في طائرة الهيلكوبتر، تتيح لك التمتع بالمناظر الطبيعية والتشبّع منها إلى أقصى حدّ. ويمكنك أيضًا ممارسة رياضة الركمجة أو التزلج على الماء، والتمتع بمشاهدة الحيتان وذلك من كانون الثاني/يناير إلى نيسان/أبريل. يمكنك أيضًا أن تمارس الكثير من الرياضات المختلفة، مثل ركوب الدراجات الهوائية وجولات الاستكشاف أو الغطس، لمشاهدة أنواع الحياة المختلفة تحت الماء.

3 - زيهواتانيو

هذه المدينة كانت مدينة لصيد السمك في الماضي في المكسيك، والآن أصبحت وجهة سياحية مفضلة للكثير في فصل الشتاء، بعد أن تحولت إلى منتجع شتوي مميّز بخدماته. تقع المدينة على ساحل المحيط الهادئ، وتضمّ ميناء غنيًا بالحياة والحركة والكثير من الأرصفة المخصّصة للمشاة، فيما أراضيها الغنية تزخر بالكثير من المناظر الطبيعية العذراء التي لم تلوثها المدنية.

يمكنك أن تقضي الوقت برفقة السلاحف المائية على الشاطئ، حيث خصّص السكان محمية لهذه السلاحف تمنع عنها شرّ الصيادين. وإذا كنت من محبي الحيوانات يمكنك أن تجول الشواطئ برفقة دليل محلّي في جولة تسمح لك بجمع بيوض السلاحف والاهتمام بها، إلى أن تفقس في صباح اليوم التالي.

 4 - لشبونة 

في هذه المدينة، يمكنك أن تتمتع بإحساس الوجود في مدينة كبيرة عالمية الهوى، وفي الوقت نفسه تتمتع بمناخ متوسطي جميل، وهي من أفضل مدن البرتغال. بداية يمكنك التمتع بمذاق المعجنات الشهية الحلوة الطعم، وكذلك أطباق بحرية متنوعة. ويمكنك القيام بجولات في أروقة منطقة Belem وأزقتها والتمتع بزيارة المتاحف والكاثيدرائيات، وكذلك بجولة على ضفاف نهر تاغوس. كما يمكنك أيضًا التمتع بمشاهدة عروض الفلامنكو الخلابة.

5- فوكوك

هي جزيرة تشبه القلب في شكلها، وتضم الكثير من الشواطئ الجميلة في الفيتنام. كانت تضمّ سجن شجرة جوز الهند، الذي كان يحتجز فيه أسرى الحرب عام 1973، وقد تحول الآن إلى متحف يمكنك زيارته. تتمتّع بمناخ دافئ ومياه لازوردية وشواطئ رملية وحديقة وطنية ثرية وغنية.

يمكنك أن تزور السوق المحلي ليلًا، والتمتع بالكثير من الوجبات البحرية الشهية التي يتمّ تحضيرها من الأسماك التي تم صيدها في اليوم نفسه، من محار وسردين وقريدس وغيرها. بعد الانتهاء من تناول الطعام، يمكنك زيارة معبد Cau في Duong Dong، حيث يمكنك شراء الكثير من التحف والتذكارات، وبالطبع الاستمتاع بالسباحة.

اقرأ/ي أيضًا:

ما هي أفضل أماكن العالم لرحلات التزلج؟

ما هي أرخص شركات الطيران في العالم؟