خصائص جديدة من واتساب قريبًا لتعزيز تجربة المستخدم

خصائص جديدة من واتساب قريبًا لتعزيز تجربة المستخدم

تسعى واتساب إلى تعزيز المنافسة بين التطبيقات الأخرى في عالم الأعمال (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

أعلنت شركة واتساب عن عزمها إطلاق خصائص وتحديثات جديدة قريبًا لتعزيز فعالية استخدام التطبيق وتوسيع نطاقها، وخاصة لأغراض الأعمال، حيث سيتم السماح باستخدام حساب واحد وربطه على عدد أكبر من الأجهزة، يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد، وذلك بحسب ما أعلن عنه "ويل كاثكارت"، على مدوّنة الشركة.

كما ستطرح واتساب تحسينات على التطبيق لتعزيز الاتصال لمشاريع الأعمال الناشئة مع العملاء وتسريع عمليات إنشاء الحسابات لأغراض الأعمال، وطريقة تجاوب العملاء معها. فسيكون هنالك قائمة من خيارات الرد التلقائية مكونة من 10 خيارات، بحيث لا يضطر العميل لكتابة ردّه، والاستعانة بخيارات الردود الجاهزة للتفاعل مع حساب الأعمال بنقرة واحدة.

كما سيتم تفعيل خيار استخدام تطبيق واتساب قريبًا على أجهزة الآبياد، ضمن خطة الشركة لتوسيع نطاق استخدام تطبيقاتها على مختلف الأجهزة، وضمن التحديثات الأخيرة على أنظمة التشغيل لدى شركة آبل والشركات الأخرى.

كما أكّد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ، أنه سيتم تطبيق خيار الرسائل غير الثابتة أو الرسائل المختفية (ephemeral messages)، والتي تختفي بعد قراءتها، في ثريد جديد للرسائل، والذي سيتم تطبيقه كذلك على أشكال الرسائل الأخرى، مثل الصور والفيديوهات، والتي يمكن اختيار عرضها للمتلقي مرة واحدة فقط قبل اختفائها في الدردشة.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

واتساب يخسر ملايين المستخدمين بسبب التحديثات المزمعة على سياسة الخصوصية

تزايد الإقبال على تطبيق "تليغرام" بنسبة تجاوزت 500%