24-مارس-2023
الأرجنتين

"Getty" تأثّر لاعبو الأرجنتين بهتافات الجمهور

لم يتمالك نجوم المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم أنفسهم، بعد الاستقبال الكبير الذي حظوا به من قبل الجمهور الأرجنتيني، والذي احتشد في ملعب المونيمونتال في أولى مباريات راقصي التانغو منذ تتويجهم بكأس العالم 2022.

حيث ترقّبت الجماهير الأرجنتينية قدوم أبطال العالم في أوّل لقاء يجري في بلاد الفضّة، والمناسبة هنا لقاء ودّي أمام منتخب بنما، حيث تقدّم أكثر من مليون ونصف المليون عاشق لراقصي التانغو من أجل تحصيل تذكرة لهذه المباراة الودّية التي جرت صباح الجمعة، عشرات الآلاف فقط كانوا من ضمن الحاصلين على هذه التذكرة، حيث نفذت البطاقات جميعها بساعتين ونصف فقط.

وخلال دخول اللاعبين أرض الملعب قبيل انطلاق صافرة البداية، اصطف نجوم المونديال والكادر التدريبي مع عائلاتهم، وأمامهم الكأس الذهبيّة، وسط أجواء حماسيّة وألعاب نارية غطّت سماء الملعب بالعاصمة بوينيس آيريس.

الأرجنتين

لم يتمالك نجوم المنتخب أنفسهم، واستعادوا مجدّدًا لحظات تتويجهم الخالدة في قطر، ورأوا وقع هذا التتويج أمام جماهير منتخب بلادهم، فخانت الدموع ليونيل ميسي الذي حاول كتمانها دون أن ينجح في ذلك، فيما استسلم الحارس إيميليانو لدموعه، وتركها تنساب بحريّة، كذلك فعل المدرّب ليوينل سكالوني وبعض اللاعبين.

الأرجنتين

اللقاء الودّي الذي جمع الأرجنتين ببنما انتهى لصالح أصحاب الأرض بهدفين دون رد، سجّل للأرجنتين نازارينو بازان وليونيل ميسي من ركلة ثابتة، يذكر أن الأرجنتين ستستضيف أيضًا في الملعب ذاته منتخب كوراساو في لقاء ودّي، حيث تمّ بيع التذاكر جميعها خلال ساعة واحدة من طرحها للبيع.