حيوانات غريبة لم تسمع عنها من قبل!

حيوانات غريبة لم تسمع عنها من قبل!

صورة مجمعة لـ: القرش الشبح، سمكة الخفاش، سمكة الباكو

هناك حيوانات غريبة لم تسمع عنها بل وقد تصدمك! نعم فعلى الرغم من ظن بعض الناس أن العلماء قد اكتشفوا كل ما يمكن اكتشافه في كوكب الأرض، بحيواناته ومناطقه غير المأهولة، إلا أن الحقيقة أن هناك العديد من الكائنات والحيوانات التي يكتشفها الإنسان كل يوم، ولا يسعه بعد مشاهدتها والتعرف عليها سوي أن يهتف: سبحان الله!

القرش الشبح، يحتل المرتبة السابعة بين أخطر أسماك القرش، ويتواجد في اليابان وجنوب أستراليا ونيوزيلندا، ويبدو شكله كالشبح

هذا الموضوع يستعرض لكم مجموعة من هذه الحيوانات العجيبة، وكيف لم نكن نعرف عنها شيئًا حتى الآن؟

حيوانات غريبة ربما لم تسمع عنها من قبل!

1. سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء

تم اكتشاف هذه الأسماك الغريبة قرب سواحل الأكوادور في أمريكا الجنوبية، وتحديدًا في جزر جلاب أجوس.

ومن الواضح أن هذا النوع من الأسماك قد تحورت خياشيمه لتبدو مثل الأرجل! وتستعمل هذه السمكة أرجلها في التنقل بقاع البحر، لأن هذه السمكة لا تعرف كيفية السباحة! ولعل هذه هي المرة الأولى التي يوجد فيها سمكة لا تستطيع السباحة!

2. القرش الشبح

هذا القرش يحتل المرتبة السابعة بين أخطر أسماك القرش، ويتواجد في اليابان وجنوب أستراليا ونيوزيلندا، ويبدو شكله كالشبح أو الروح الشريرة، خاصة مع لونه الوردي الذي يميل للون الأحمر، أما عين هذا القرش الشبح فتميل للون الأزرق، كما تخرج أنيابه بوضوح من جسده، بشكل مخيف للغاية.

اقرأ/ي أيضًا:  تونسية شابة تقدم أملًا جديدًا لمرضى الزهايمر

3. أسماك الباكو

أسماك الباكو هي نوع غريب من الأسماك، حيث تمتلك أسنان تشبه الى حد كبير أسنان البشر! وتعيش هذه الأسماك في نهر الأمازون بأمريكا الشمالية، وتعتبر هذه النوعية من الأسماك النادرة من الأسماك الفتاكة، حيث تستخدم هذه الأسنان في الفتك بطرائدها، سواء من بني الأسماك أو حتى من البشر.

أسماك الباكو هي نوع غريب من الأسماك، حيث تمتلك أسنان تشبه الى حد كبير  أسنان البشر! وتعيش في نهر الأمازون بأمريكا الشمالية

وتم اكتشاف هذا النوع من الأسماك عام 1994، عندما فتكت بمجموعة من الصيادين، وتم اكتشاف هذا النوع الفريد من الأسماك تزامنًا مع هذه الحادثة.

4. تنين البحر الأزرق

على الرغم من اسمه الذي يوحي بضخامة الحجم والسيطرة على عالم البحار، إلا أن طول تنين البحر الأزرق لا يتجاوز الـ8 سنتيمترات!

لكن على الرغم من حجمه الصغير، إلا أن شكل تنين البحر الأزرق يعتبر أية من آيات الله في جمال خلقه.

فالتنين الصغير يتميز بجمال وألوان خلابة، تتراوح بين الأزرق بدرجاته، ما يجعله من المخلوقات العجيبة الغريبة في عالم البحار، والتي لا يسعنا عند رؤيتها سوي أن نقول: سبحان الله!

 

اقرأ/ي أيضًا:

مكبرات صوت تحلق في الهواء.. من LG

هايبرلوب.. القطار الكبسولة