19-مايو-2023
nytimes

تطبيق جديد من نيويورك تايمز للمقالات الصوتية

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز  عن إطلاق تطبيقها الجديد للصحافة الصوتية (New York Times Audio) مع محتوى صوتي حصري ورسائل ومقالات صوتية لإبقاء المستمعين على اطلاع بكل القضايا الراهنة والاستماع إلى المقالات المتنوعة في تبويبات مختلفة.

يشتمل التطبيق على برامج يتم تحديثها يوميًا في مختلف الأقسام، من الأخبار والسياسة والفنون والأعمال والتكنولوجيا والثقافة ووالصحة والرياضة ومقالات الرأي

ومن المقرر أن يشتمل التطبيق على برامج يتم تحديثها يوميًا في مختلف الأقسام، من الأخبار والسياسة والفنون والأعمال والتكنولوجيا والثقافة ووالصحة والرياضة ومقالات الرأي- مما يوفر للمستمعين منظورًا جديدًا حول مختلف الأحداث العالمية والقضايا والمناقشات العامة، وصولًا إلى نصائح الطبخ والعلاقات الشخصية. وقد تم طرح التطبيق حاليًا للمشتركين في خدمة نيويورك تايمز، على هواتف الآيفون. 

وبحسب بيان الشركة، فإن التطبيق سيوفر محتوى صوتيًا حصريًا للمشتركين، وقائمة تشغيل (PlayList) شخصية، ومقترحات لمختلف الأفكار التي يكمن الاستماع إليها كل يوم، إضافة إلى حلقات من بعض أشهر برامج البودكاست، ومقالات رأي من الصحيفة، ليكون التطبيق خزانًا مليئًا بالقصص والأصوات ومختلف أشكال المحتوى المسموع. 

وقالت ستيفاني بريس، نائب الرئيس الأول والمديرة العام لدائرة المحتوى الصوتي في نيويورك تايمز: "يسعدنا أن نقدم إلى المزيد من المشتركين في خدمات نيويورك تايمز طريقة جديدة لتجربة المحتوى لدينا"، وأضافت: "تتمتع الصحافة الصوتية بالقدرة على بث الحياة في المحتوى، ويسمح تطبيقنا الآن لجمهورنا بأخذ الصحيفة ومحتواها معهم أينما كانوا، وفي الأوقات التي لا يتسنى لهم فيها خيار القراءة".  

أصوات من تحت الركام

أمّا بولا زوتشمان،  المديرة التنفيذية في الدائرة، فأوضحت أن إطلاق برنامج "ذا ديلي" في نيويورك تايمز عام 2017، قد غير عالم البودكاست بشكل جذري، حيث جرى ابتكار شكل جديد من الصحافة المسموعة اليومية، مشيرة إلى أن التطبيق الجديد يعيد ترتيب الوضع من جديد، حيث يتوفر لدى المستخدم "صفحة رئيسية" من المقالات وأشكال المحتوى المسموع الاحترافي، برعاية محرري وكتاب الصحيفة، عبر قصص مدهشة وممتعة وملهمة.