"جي إم سي" يوكون 2019.. وحش السيارات العائلية

جي إم سي يوكون 2019، سيارة عائلية بأفضل مواصفات ممكنة (GMC)

ألترا صوت - فريق التحرير

سيارة "جي إم سي" يوكون 2019، هي سيارة أفضل سيارة عائلة يمكن أن تتخيلها، وذلك لأنها تشتمل على تسع مقاعد في موديل 2019، ولها محرك من ثماني إسطوانات بقوة هائلة، ومع ذلك فإنها تبقى سيارة هادئة أثناء الحركة وثابتة عند القيادة، وفيها كل مكونات الترفيه وخصائص الأمان التي يرغب بها رب الأسرة. وفيما يلي، نستعرض لكم السيارة، نقلًا بتصرف عن موقع "Edmunds".

تعد سيارة جي إم سي يوكون 2019، أفضل سيارة عائلية يمكن أن تتخيلها، بـ9 مقاعد، ومحرك قوي، وهدوء وثبات أثناء القيادة

ما الجديد في "جي إم سي" يوكون 2019؟

سيارة جي إم سي يوكون 2019، هي من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تعرف اختصارًا بـ"SUV". وهي سيارة كبيرة الحجم، وتتوفر بفئات ثلاثة هي:

  1. جي إم سي يوكون 2019 SLE.
  2. جي إم سي يوكون 2019 SLT.
  3. جي إم سي يوكون 2019  Denali.

اقرأ/ي أيضًا: أسينت 2019.. فرصة سوبارو للعودة إلى ساحة المنافسة في سيارات "SUV"

تأتي سيارة جي إم سي يوكون 2019 أصلًا بثمانية مقاعد، لكن يمكن في فئة SLE من جي إم سي يوكون 2019 زيادة عدد المقاعد إلى تسعة بفضل مقعد "بنش" أمامي. وتتوفر في فئة SLT وDenali مقاعد فخمة مفردة، وينخفض بسببها سعة السيارة من الركاب لتصبح صالحة لسبع ركاب.

GMC

أما على مستوى المحرك فتقدم شركة جي إم سي محركين مختلفين بالاعتماد على الفئة. ففي فئتي SLE وSLT من سيارة جي إم سي يوكون 2019، تم استخدام محرك بسعة 5.3 لتر وبثماني إسطوانات، بقوة 355 حصانًا، وعزم دوان 383 رطل/قدم. ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، ينقل القوة إلى المحور الخلفي.

ويتوفر نظام الدفع الرباعي في كافة الفئات من سيارة جي إم سي يوكون 2019. أما سيارة يوكون Denali، فتأتي بمحرك أكبر بسعة 6.2 لتر وبثماني إسطوانات، يوفر قوة تبلغ 420 حصانًا وعزم دوران 460 رطل/قدم، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ويعمل بنظام الدفع الخلفي.

التفاصيل الداخلية

في داخل سيارة جي إم سي يوكون 2019، تتوفر العديد من الإضافات والتقنيات الحديثة، التي تعزز مكانة سيارة يوكون كسيارة رفاهية لكل العائلة، منها التحكم التقائي بدرجة الحرارة في الأجزاء الأمامية والخلفية من داخل السيارة، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا، وقابلية طيّ المقاعد في الصف الثاني والثالث، وإمكانية ربط السيارة بالإنترنت، وخاصية البلوتوث، وشاشة لمس بحجم ثماني إنشات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وخمس مداخل USB، ونظامي Apple CarPlay وAndroid Auto، إضافة إلى نظام صوتي يتكون من تسع سماعات Bose، ومشغل CD وغير ذلك.

GMC

وفي حال اختيار حزمة إضافات مساعدة السائق المتقدمة في سيارة جي إم سي يوكون 2019 "Enhanced Driver Alert"، فستحصل على خاصة التحذير لمنع التصادم الأمامي، والكابح التلقائي على السرعات الخفيفة، والإنارة العالية التلقائية، وتحذير مغادرة المسرب. وهذه إضافات اختيارية لتعزيز سلامة القيادة على الطرقات.

تجربة القيادة

لا شك أن محرك سيارة جي إم سي يوكون 2019، هو محرك قويّ بسعته وإسطواناته الثمانية، ولكنك ستحتاج إلى الضغط على الوقود بشدة كي تحصل على القوة التي ترغب بها أثناء قيادة هذه السيارة كبيرة الحجم، والتي تجعل قيادتها أمرًا صعبًا في الأماكن الضيقة بطبيعة الحال.

أما على مستوى الراحة، فسيارة جي إم سي يوكون 2019 ستذهلك بهدوئها داخل مقصورة القيادة، كما أن المقاعد الأمامية مريحة للغاية ومناسبة جدًا عند السفر لمسافات طويلة.

ونظام التعليق في سيارة جي إم سي يوكون 2019 فعال جدًا، ويمتص الصدمات على الطرق الوعرة، مع أنه لا يمنع الاهتزاز بشكل تام. ومكيف السيارة قوي جدًا، ولن تجد أي صعوبة في التحكم بحرارة المركبة من الداخل ولاسيما مع نظام تكييف حرارة الغرفة التلقائي في سيارة جي إم سي يوكون 2019.

أزرار التحكم على اللوحة الأمامية أنيقة وسهلة الاستخدام. كما أن الأبواب الكبيرة ومواضع الصعود للسيارة ومماسك اليد، تساعد على الصعود والنزول من سيارة جي إم سي يوكون 2019، رغم أنها مركبة طويلة.

وفي الصفين الأماميين في يوكون 2019، ستجد مساحة واسعة ومريحة للجلوس، أما الصف الثالث فأرضيته أعلى قليلًا، ما قد يقلل من المساحة المخصصة للساقين، لكن على اعتبار أن المقاعد الخلفية تكون عادة للأطفال، فلن تجد مشكلة كبيرة في ذلك على الأغلب. أما للكبار فقد يكون الجلوس في المقاعد الخلفية في الصف الثالث من سيارة يوكون 2019 تجربة مزعجة، خاصة لطويلي القامة.

سيارة جي إم سي يوكون 2019، هي سيارة مذهلة من الداخل، وسيحبها أفراد العائلة بكل تأكيد، لأنها عملية وأنيقة وفخمة وواسعة جدًا

سيارة جي إم سي يوكون 2019، هي سيارة مذهلة من الداخل، وسيحبها أفراد العائلة بكل تأكيد، لأنها عملية وأنيقة وفخمة وواسعة جدًا، كما أنها لا تهمل جانب الترفيه والتكنولوجيا، فحتى الفئة الأدنى من سيارة جي إم سي يوكون 2019 فيها نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto، وخاصية الارتباط بشبكة الإنترنت، كما أن نظام الترفيه والمعلومات سهل الاستخدام وعملي جدًا، عدا عن مواصفات السلامة والأمان ومساعدة السائق التي تجعل السفر في سيارة جي إم سي يوكون تجربة مريحة وآمنة وممتعة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

شيفروليه ترافيرس 2019.. كاملة الأوصاف

أماروك 580.. الوحش الجميل من فولكفساغن

نوتيلوس 2019.. أمل شركة لينكولن للمنافسة بقوة في سوق السيارات

نظرة أولى على سيارة "إكس 5" الجديدة من BMW.. توازن في كل شيء!