جي إم سي أكاديا 2019.. أصغر من

جي إم سي أكاديا 2019.. أصغر من "SUV" أكبر من كروس أوفر

أكاديا 2019، جيل أصغر من سيارات الـ"SUV" من شركة "جي إم سي" (GMC)

ألترا صوت - فريق التحرير

في حين تميل الشركات في موديلات سياراتها الجديدة، إلى تقديم نسخة أكبر وأفضل من الموديلات السابقة، فاجأت شركة "جي إم سي" عملاءها بتقديم جيل أصغر حجمًا من سيارة أكاديا قبل سنتين، ما جعل المساحة المخصصة للساقين في الصف الثالث أصغر، كما أثر ذلك على المساحة المخصصة للصندوق.

فاجأت شركة "جي إم سي" عملاءها بتقديم جيل أصغر حجمًا من سيارة أكاديا، التي تصنف ضمن سيارات الـ"SUV"

لكن إن لم تكن مهتمًا كثيرًا بهذه التفاصيل، فإن سيارة جي إم سي أكاديا 2019 ستكون خيارك الأمثل إن كنت تبحث عن سيارة "SUV" متوسطة الحجم. وفيما يلي مراجعة لسيارة جي إم سي أكاديا 2019، نقلًا بتصرف عن موقع "Edmunds".

اقرأ/ي أيضًا: "جي إم سي" يوكون 2019.. وحش السيارات العائلية

الحجم الأصغر في سيارة جي إم سي أكاديا 2019، يعني أن وزنها أخف، ما يزيد من مقدار القوة التي يوفرها المحرك ذو الأربع إسطوانات، مع زيادة كفاءة استهلاك الوقود في السيارة.

جي إم سي أكاديا 2019

إذن، فاتخاذ القرار بشأن شراء أكاديا 2019، يتعلق بمقدار حاجتك الفعلية لاستخدام المقاعد الخلفية، وطبيعة استخدامك للصندوق والمساحة التي تلزمك فيه. فإن كنت لا تستخدم ذلك إلا نادرًا، فإن شراء أكاديا 2019 قد يكون منطقيًا أكثر. أما إن كان هنالك ركاب يستخدمون المقاعد الخلفية في الصف الثالث باستمرار ، وكنت تنقل الكثير من الأغراض في صندوق السيارة، فربما عليك أن تجرب شيفروليه ترافيرس، فهي سيارة أكبر ومناسبة أكثر للعائلة الكبيرة.

ما هي الفئات المتوفرة من جي إم سي أكاديا 2019؟

سيارة جي إم سي أكاديا 2019 هي من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV)، بحجم متوسط، وتتوفر بالفئات الآتية:

  • جي إم سي أكاديا 2019 فئة SL.
  • جي إم سي أكاديا 2019 فئة SLE.
  • جي إم سي أكاديا 2019 فئة SLT.
  • جي إم سي أكاديا 2019 فئة Denali.

والمحرك في سيارة جي إم سي أكاديا 2019 يأتي بسعة 2.5 لتر وأربع إسطوانات، بقوة 193 حصانًا، وعزم دوران 271 رطل/قدم، وهذا في فئات SL، وSLE، وSLT-1.

جي إم سي أكاديا 2019

أما في الفئات الأعلى، فيكون المحرك بسعة 3.6 لتر، وست إسطوانات، بقوة 310 حصان، وعزم دوران 271 رطل/قدم. وكلا المحركين مرتبطان بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

أداء السيارة

سيارة جي إم سي أكاديا 2019، سيارة قوية ذات أداء متميز، وتؤدي وظيفتها بكل كفاءة وراحة، فقيادة السيارة سهلة، وهي مناسبة لنقل العائلة والأمتعة.

وإن كنت تستخدم الفئات الأعلى من سيارة جي إم سي أكاديا 2019 ذات المحرك الأكبر، فلن تجد أي مشكلة على مستوى القوة والعزم، كما أن مكابح السيارة فعالة وذات استجابة عالية.

مستوى الراحة

سيارة جي إم سي أكاديا 2019 سيارة مريحة للغاية، حتى عند السفر بها لمسافات طويلة. المقاعد ناعمة ووفيرة، كما أن مستوى الصوت الخارجي أثناء القيادة محدود وضمن المعقول.

تعتبر جي إم سي أكاديا 2019 سيارة مريحة حتى عند السفر بها لمسافات طويلة، كما أنها توفر الهدوء بالعزل الجيد للأصوات الخارجية

التكنولوجيا

تشتمل سيارة جي إم سي أكاديا 2019 على شاشة لمس متطورة توفر واحدًا من أسهل الأنظمة التي يمكن استخدامها داخل السيارة، ويظهر عليها الوظائف التي تستخدمها بشكل متكرر. ويتوفر في سيارة جي إم سي أكاديا 2019 نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto.

 

اقرأ/ي أيضًا:

هل حافظت تويوتا هايلاندر على تفوّقها في العام 2018؟

مازدا "سي إكس-3" 2019.. أمل سيارات الكروس أوفر

سيارة هوندا "إتش آر- في" الجديدة.. كروس أوفر بروح الـ"SUV"

أسينت 2019.. فرصة سوبارو للعودة إلى ساحة المنافسة في سيارات "SUV"