24-ديسمبر-2021

جيمس فرانكو (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة

 

اعترف الممثل الأمريكي المرشح للأوسكار جيمس فرانكو بأنه قد مارس الجنس مع طالبات في معهد تدريبي لتعليم التمثيل، كان قد أسسه في وقت سابق.

وكان فرانكو البالغ من العمر 43 عامًا قد واجه خلال السنوات الماضية سلسلة من الفضائح والاتهامات بشأن سلوكه الجنسي، وقد اعترف في حوار مع بودكاست مع "جيس كيغل" إنه يحاول حاليًا تعديل سلوكه، حيث قال بأنه يعاني من "إدمان الجنس".

وقال فرانكو في الحوار إنه قد نام مع عدد من طالباته، واعترف بأن ذلك قد كان خطأ، رغم أنه كان بالتراضي بين الطرفين.

وتعد هذه الاعترافات من فرانكو الأولى من نوعها بعد سلسلة الاتهامات التي واجهها قبل أربع سنوات تقريبًا، حيث كشفت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن خمسة نساء يتهمن فرانكو بالاستغلال الجنسي والسلوك غير اللائق معهنّ.

وفي عام 2019، واجه فرانكو دعوى قضائية رفعتها ضده امرأتان، اتهمتاه بأنه يستغل الممثلات الناشئات في المعهد التابع له، ويغريهنّ بأداء مشاهد جنسية فاضحة. وبلغت قيمة التسوية التي دفعها فرانكو مؤخرًا لإسقاط هذه القضية 2.2 مليون دولار أمريكي.

ويدعي فرانكو أنه قد واجه مشكلة "إدمان الجنس" بعد تخلصه من إدمان الكحول، ووصف الجنس بأنه يشكّل بالنسبة إليه "مخدرًا قويًا"، قائلًا بأن كافة المواقف التي تضمنت سلوكًا جنسيًا غير لائق من طرفه قد حصلت بعد إقلاعه عن إدمان الكحول.

يذكر أن فرانكو كان أحد مقدمي حفل الأوسكار في عام 2011، كما رشح لنيل الجائزة عام 2012، لدوره في فيلم "127 ساعة".

 

اقرأ/ي أيضًا: 

بريطانيا: متحوّر أوميكرون أقل خطرًا بنسبة 70% من متحوّر دلتا

مقتل 27 شخصًا في حريق في مركز للطبّ النفسي في اليابان