23-مايو-2022
محمد صلاح

محمد صلاح (Getty)

أثار نجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح جدلًا واسعًا بعد أن قام باحتضان سيدة لم تعرف هويتها عقب المباراة الختامية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسبب المشهد الصورة في الكثير من الجدل بين عشاق النجم المصري على وسائل التواصل الاجتماعي وتساؤلات عن هوية السيدة التي احتضنها.

وكان نجم ليفربول قد شارك أمس في مباراة فريقه الأخيرة لهذا الموسم من الدوري الإنجليزي، حيث سجل واحدًا من أهداف فريقه الثلاثة في شباك ولفرهامتون، وهو ما ضمن له تتويجه بجائزة هداف الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي.

وعلى الرغم من عدم نيل ليفربول للقب بطل الدوري لهذا الموسم، والذي ظفر به فريق مانشستر سيتي، إلا أن لاعبي الفريق احتفلوا مع الجماهير في ملعب الأنفيلد الشهير، حيث حضرت أسر اللاعبين وأطفالهم والتقطوا معهم صورًا تذكارية وقدموا تحية وشكرًا للجماهير على المدرجات.

اقرأ: هل ما يزال محمد صلاح "فخر العرب"؟

إلا أن الكاميرات تابعت تحركات النجم المصري على نحو استثنائي، وظهرت في أحد المقاطع وهو يحتضن فتاة شقراء الشعر، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول هويتها، وما إذا كانت عضوًا في كادر الفريق الفني أو العلاجي، أو أنها إحدى أقرباء زملاء صلاح في الفريق.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث ذكر بعض المعلقين أن السيدة التي احتضنها صلاح قد تكون قريبة اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس، وهو أحد أصدقاء صلاح المقربين في النادي، في حين قال آخرون أنها من ضمن الفريق الذي يشرف على فعالية جائزة الحذاء الذهبي.